عرض تجاري

تعرف على المتجر الالكتروني الضخم TomTop ، هواتف ذكية بداية من 52$ !

الأنترنت يعج بمواقع التسوق، لكن هناك فئة من المتاجر اللالكترونية هي المفضلة لدى الكثيرين خاصة و أن الارسال معها غالبا ما يكون مجاني الى جانب انخفاض الأسعار فيها … بالطبع نحن نتحدث عن مواقع التسوق الصينية التي دائما ما نكتب عنها في قسم العروض التجارية ، لكن كما يلاحظ متتبعي المدونة أننا دائما ما نصطاد العروض التجارية من موقع GearBest أو Everbuying لذلك اليوم قررنا اضافة موقع جديد للتشكيلة و هو الموقع الصيني TomTop .

 

TomTop
TomTop

 

الجميل في موقع التسوق الصيني TompTop أنه يوفر يوميا تقريبا تخفيضات تجارية على مختلفة المنتوجات و بمجرد أن تفتح الصفحة الرئيسية للموقع سيعترض سبيلك هذه العروض التجارية . و كأي موقع تسوق آخر يحتوي TomTop على العديد من الأقسام التجارية لعلها أهمها هو قسم الهواتف الذكية ، الذي يحتوي العديد من أنواع الهواتف الذكية مثل Asus و Xiaomi …. و لحسن الحظ صديقي القارئ أن الموقع يقوم الآن بالترويج لعرض تجاري أكثر من رائع حيث تستطيع الحصول على هاتف ذكي بامكانيات جيدة بأقل من 56$ !!! مثل هاتف HomTom HT3 الذي سبق و تعرفنا عليه على المدونة .

 

HomTom HT3
HomTom HT3

كذلك يوجد ضمن هذا العرض التجاري هاتف HomTom HT7 بمقابل 52.99$ فقط ! و الجميل في الأمر أنك في حالة قمت بشراء هذا الهاتف ستتحصل على هدية معه متمثلة في أغطية واقيه له ( مثلما توضح الصورة في الأسفل ) ، أما بالنسبة لامكانيات الهاتف فهي 1GB رام ، 16GB ذاكرة تخزينية ، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل و كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل … في حالة أردت التعرف اكثر على الهاتف اضغط هنا .

HomTom HT7
HomTom HT7

في الآخير أرجو أن موقع التسوق الجديد الذي تم اضافته للقائمة أعجبكم ، و ان شاء الله في القريب العاجل أقوم بشرح فيديو حول كيفية الشراء من موقع TompTop مع العلم أنه يدعم الباي بال و ويب موني .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock