iOSأنظمة التشغيلالهواتف الذكية

تعديل الصور و إضافة تأثيراث ثلاثية الأبعاد بواسطة هواتف الآيفون

هناك الكثير من التطبيقات المميزة التي تتيح لمستخدمي هواتف الآيفون إمكانية التعديل على الصور الخاصة بهم بإحترافية عالية عبر إضافة العديد من الخصائص المختلفة ، لكن أغلب هذه التطبيقات لا توفر خاصية مهمة جدا و هي إمكانية إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد على الصور بشكل إحترافي يجعل من الصور تبدو حقيقية ، لهذا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نشارككم واحدا من بين التطبيقات المميزة التي يجب على كل مستخدم آيفون يرغب في التعديل على صوره من خلال إضافة ثأثيراث تلاثية الأبعاد أن يقوم بتحميله و هو تطبيق PixelSquid .

تطبيق PixelSquid  هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS فقط ، حيث يقوم التطبيق بتوفير العديد من الأدوات المهمة التي تتيح للمستخدم إمكانية إضافة تأثيراث ثلاثية الأبعاد على صوره ، و من بين هذه التأثيراث المجانية التي يقوم تطبيق التعديل على الصور PixelSquid  بتوفيرها ، هي مجموعة كبيرة من المجسمات الثلاثية الأبعاد التي يمكنك إضافتها إلى اي صورة بحيث تبدو و كأنها كانت موجودة مسبقا .

يتيح لك التطبيق أيضا إمكانيات التحكم في دقة الألوان و المقاسات و العديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها بنفسك بعد تحميل و تنصيب التطبيق على الهاتف الخاص بك عن طريق الظغط على الرابط أسفل الموضوع .

تحميل تطبيق التعديل على الصور PixelSquid 

و للتوصل بالمزيد من التدوينات التقنية حول مختلف التطبيقات المفيدة سواءا الخاصة بنظام تشغيل الـ iOS أو نظام تشغيل الآندرويد فإن كل ما عيلك فعله هو زيارة مدونة محترفو الشرح بشكل مستمر .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock