آندرويدالهواتف الذكية

تطبيق منبه جديد من مايكروسوفت بمميزات ممتعة توقظك رغما عنك

بما ان اكثر المشاكل التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية هي صعوبة الإستيقاظ في الصباح الباكر أو عندما يرن منبه الهاتف ، فإن شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف قد قامت بإطلاق تطبيق منبه جديد و بمميزات رائعة و فريدة من نوعها من أجل مساعدة المستخدمين على الإستيقاظ رغما عنهم بطريقة طريفة و ممتعة جدا و ذلك عن طريق إستخدام تطبيق Mimicker Alarm الجديد .

Screenshot_3

تطبيق Mimicker Alarm هو تطبيق جديد مقدم من شركة مايكروسوفت متاح لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد حيث قامت شركة مايكروسوفت بتطوير و نشر التطبيق على حسابها الرسمي في متجر الجوجل بلاي ، و يختلف تطبيق المنبه الجديد Mimicker Alarm الذي أطلقته شركة مايكروسوفت عن جميع تطبيقات المنبه الأخرى المتاحة لهواتف الآندرويد و أكثر ما يميز هذا التطبيق هو الطريقة الممتعة التي يعتمد عليها من أجل إيقاظك من النوم .

يوفر تطبيق المنبه Mimicker Alarm  ثلاثة طرق ممتعة من أجل إيقاظك في الصباح الباكر أو عندما يرن الهاتف و هي كالتالي :

1 – الطريقة الأولى هي أنه عندما يرن منبه الهاتف سوف يطلب منك التطبيق أن تقوم بتصوير وجهك بكاميرا الهاتف و أنت تقوم بتعبير معيّن سوف يقوم بإقتراحه عليك مثل تعبير الإبتسامة أو الغضب أو الدهشة و غيرها من تعبيرات الوجه .

2 – الطريقة الثانية هي أنه عندما يرن منبه الهاتف سوف يطلب منك التطبيق أن تقوم بتصوير لون معين بكاميرا الهاتف .

3 – و الطريقة الثالثة هي أنه عندما يرن منبه الهاتف سوف يطلب منك أن تقوم بنطق كلمة معيّنة بشكل صحيح حتى يتوقف عن الرنين ، و جذير بالذكر أنه عندما يرن منبه الهاتف فإنه لن يتوقف عن الرنين إلا إذا قمت بإنجاز المهمة التي طلبها منك التطبيق ، أو إذا قمت بإزالة بطارية الهاتف 😀 و هذا طبعا سوف يضر بهاتفك .

تطبيق مميز جدا و بخصائص فريدة و ممتعة في نفس الوقت ، و من أجل تحميل التطبيق فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل اسفل المضوع للولوج إلى متجر الجوجل بلاي مباشرة .

تحميل تطبيق المنبه Mimicker Alarm

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock