iOSالهواتف الذكية

تطبيق للتذكير بمواعيد أخذ الأدوية على هواتف الآيفون

من بين المشاكل التي يواجهها الأشخاص المرضى أو المصابين بحالة مرضية معينة هي نسيان أخذ الأدوية في الأوقات المناسبة لها ، حيث أنك أحيانا عندما تكون مصابا بمرض معين فإنك في ظل مشاغل الحياة اليومية تتفاجأ بأن الوقت يمر دون أن تأخذ فيه الدواء في الموعد المحدد الذي أخبرك به الطبيب ، و هذه تعتبر أزمة و مشكلة بالنسبة للكثير من الأشخاص في العالم العربي حيث أنك إذا لم تجد من يذكرك بمواعيد أخذ الدواء أثناء المرض فإنك قد تنسى أمره تماما .

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على أحد التطبيقات المجاني التي تهدف بالأساس إلى مساعدة المستخدم في الحفاظ على صحته من خلال مساعدته على أخذ أدويته في المواعيد المحددة و التي يجب عليه فيها أحذ الدواء و نحن هنا نتحدث عن تطبيق يدعى Round .

تطبيق Round هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS ، حيث يمكن لجميع مستخدمي هواتف الأيفون على وجه التحديد الإستفادة من مميزات هذا التطبيق الرائعة و المهمة جدا ، إذ يعمل التطبيق بمثابة منبه للتذكير بمواعيد أخذ الأدوية إلى جانب أنه يزود المستخدم بخصائص أخرى إضافية مثل مراقبة حالته كيف يتصرف مع الأدوية و هل بالفعل يلتزم بأخذها في المواعيد المحددة أم أنه يتماطل معها و بهذا فأنت تستطيع الإنتباه لحالتك الصحية بشكل جيد و سليم .

عن طريق إستخدام تطبيق Round المجاني لن تنسى أخذ أي دواء بعد اليوم ، حيث أن التطبيق يتيح لك إمكانية إضافة إسم الدواء إلى جانب توقيت أخذ الدواء ليتكفّل التطبيق بمهمة تذكيرك بموعد أخذه ، و في حالة ما نسيت أخذه فإنه يمكنك تذكر ذلك بسرعة عندما يقوم التطبيق بتنبيهك .

من المهم جدا بعد تحميل و تنصيب تطبيق Round على هاتف الآيفون الخاص بك ، أن تتأكد دائما بأن الهاتف رفقتك او قريب منك حتى يستنى لك سماع تنبيه تطبيق Round لمواعيد أخذ الأدوية ، و بما أن أغلب الناس اليوم لا يفارقون الهواتف الذكية فإن هذا لن يكون أمرا صعبا .

تحميل تطبيق Round

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock