آندرويدالهواتف الذكية

تسريع هاتف الآندرويد مع التطبيق الأفضل على الإطلاق

طبعا هناك الكثير من التطبيقات المتاحة بشكل مجاني على متجر الجوجل بلاي التي يمكن للمستخدمين من خلال إستعمالها القيام بتنظيف ذاكرة تخزين هواتف الآندرويد من المخلفات العشوائية التي لا تفيد في أي شيء سوى ملئ مساحة تخزين الجهاز و جعله بطيئا ، لكن في هذه التدوينة سوف نشارك معكم التطبيق الأفضل على الإطلاق في هذا المجال ، حيث أنه رغم كثرة تطبيقات تنظيف و تسريع هواتف الآندرويد إلى أنه حسب تجربتنا الشخصية تطبيق SD Maid يعتبر الأداة الأفضل من أجل تنظيف و تسريع نظام تشغيل الآندوريد .

تسريع هاتف الآندرويد
تسريع هاتف الآندرويد

تطبيق SD Maid هو تطبيق مجاني خاص بمستعملي هواتف الآندرويد و هو متخصص في شيء واحد فقط و هو عمل فحص شامل لهاتفك و إستخراج جميع الملفات الغير ضرورية أو التي تساهم في ملئ مساحة الجهاز و بطء هاتفك ، حيث يمكنك عن طريق تحميل و تنصيب تطبيق SD Maid تنظيف هاتفك بسرعة البرق و جعله اسرع أثناء إستخدامه في نشاطاتك اليومية .

مقالة أخرى تهمك :  تسريع الاندرويد و الألعاب مع أفضل التطبيقات المجانية

تسريع هاتف الآندرويد
تسريع هاتف الآندرويد

يحتوي تطبيق SD Maid المجاني على مميزات عديدة تجعل منه التطبيق الأفضل على الإطلاق من بين جميع تطبيقات التنظيف الأخرى ، و من بين المميزات التي يتوفر عليها التطبيق أنه صغير الحجم كما أنه ايضا سهل الإستخدام جدا ، حيث أن كل ما عليك القيام به بعد تحميل و تنصيب التطبيق هو النقر على تحليل أو Scan من أجل البدء في فحص النظام .

تسريع هاتف الآندرويد
تسريع هاتف الآندرويد

و بعد الإنتهاء من فحص نظام تشغيل الآندرويد الخاص بهاتفك و إستخراج جميع الملفات و المخلفات الغير ضرورية كل ما تحتاج إليه هو الظغط مباشرة على ايقونة تنظيف أو Clean و بهذا سوف يتم تنظيف هاتفك بظغطة زر واحدة و بالتالي يصبح اسرع ، حيث أن أكثر شيء يساهم في كون هاتف الآندرويد بطيئا هو كون مساحة تخزين الجهاز ممتلئة بأشياء غير ضرورية على الإطلاق ، لهذا من حين لآخر يجب فحص الجهاز من خلال القيام بتنظيفه عبر إستخدام تطبيق SD Maid .

تحميل تطبيق SD Maid

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوكم إلى مشاركتها عبر النقر على ازرار المشاركة اسفل الموضوع ،كما يمكنك وضع إستفسارك عن اي موضوع في قسم التعليقات بالأسفل .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock