آندرويد

تسريع الاندرويد و الألعاب مع أفضل التطبيقات المجانية

تسريع الاندرويد عبر صيانة الجهاز و التصدي للبرامج التي تعمل في الخفاء أمر هام ، فالأمر لا يختلف على الحاسوب و أي نظام تشغيل في هذا العالم مهما كان تابع لحاسوب أو هاتف بعد فترة معينة من الاستعمال ستلاحظ أنه أصبح بطيء لذلك نحتاج الى عملية تسريع الاندرويد عن طريق تطبيقات خاصة ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يستعملون الكثير من التطبيقات ، لذلك في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على تطبيقات تسريع الاندرويد .

تسريع الاندرويد و الألعاب

1.Dr. Booster :

Dr. Booster
Dr. Booster

يعتبر من أفضل تطبيقات تسريع الألعاب على الاندرويد و يستعمله ملايين الأشخاص حول العالم ، حيث يعمل على تحرير مساحة الذاكرة التي أنت في غنى عنها الى جانب تفريغ الكاش من أجل أن تتمتع بهاتف اندرويد أسرع الى جانب ذلك يقوم هذا التطبيق المجاني بحذف الفيروسات و الملفات التي أنت في غنى عنها و الجميل في الأمر أنك تستطيع وضع أي تطبيق في المفضلة وبمجرد فتحه سيعمل Dr.Booster تلقائيا .

تحميل تطبيق Dr.Booster

 

2. Game Booster and Launcher :

Game Booster & Launcher
Game Booster & Launcher

هذا التطبيق يجعل عملية تشغيل الألعاب على الاندرويد أسرع و أكثر سلاسة من ذي قبل ، و مثله مثل تطبيق Dr.Booster حيث تستطيع الاعتماد عليه كذلك من أجل تسريع بقية التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي و ذلك من خلال اضافتها في القائمة الخاصة على التطبيق و بمجرد تشغيلها سيقوم تطبيق Game Booster بايقاف عمل التطبيقات الغير ضرورية من أجل أن يتيح لك موارد أكثر .

تحميل تطبيق Game Booster and Launcher

 

3. DU Speed Booster & Antivirus :

DU Speed Booster & Antivirus
DU Speed Booster & Antivirus

DU Speed Booster من أشهر تطبيقات تسريع الاندرويد على متجر جوجل بلاي حيث يستعمله أكثر من 20 مليون شخص حول العالم ! و الجميل في الأمر أنه لا يختص فقط بتسريع ألعاب الاندرويد و انما يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة ، حيث يحتوي على نظام حماية حتى يحميك من التطبيقات و الملفات الضارة ، كذلك يعمل على حماية بطارية الهاتف و تحسين أدائها ،يخلصك من الملفات التي أنت في غنى عنها و العديد من المميزات الأخرى التي تجعلني أنصحكم بتنصيب هذا التطبيق الأكثر من الرائع .

تحميل تطبيق DU Speed Booster & Antivirus

4. CM GameBooster :

GameBooster لا يتمتع بنفس الشهرة التي تتمتع بها التطبيقات التي سبق و قمنا بذكرها الاّ أنه تحصل على نسبة مهولة من المراجعات الاجابية على متجر الجوجل بلاي ! المهم التطبيق يعمل على حل مشكلة الذاكرة RAM و تحسن أداءها الى جانب يمكنك من دفع ( Boost) قدره 30% على الأقل من امكانيات الهاتف حين تشغيل أي تطبيق لعبة و ذلك من خلال ايقاف عمل التطبيقات الغير ضرورية .

تحميل تطبيق CM GameBooster

 

5. Just Cleaner :

هو الأقل شهرة بين التطبيقات التي قمنا بذكرها في هذه المقالة ، لكن عمل مطوري تطبيق Just Cleaner دفعني للتعريف بهذا التطبيق الرائع الذي يحتوي على العديد من الأدوات الهامة و التي ستساهم بصفة كبيرة في تسريع الاندرويد و جعله أخف ، حيث يحتوي على محسن للبطارية من أجل اطالة عمرها و الحفاظ عليها قدر الامكان، التطبيق يقتل جميع التطبيقات الغير ضرورية و يحسن من ذاكرة الوصول العشوائية ( RAM ) حتى تستغلها في التطبيقات الاهم بالنسبة لك .

تحميل تطبيق Just Cleaner 

في الآخير أرجو أن التطبيقات التي تعرفنا عليها اليوم و التي من شأنها أن تجعل هاتف الاندرويد الخاص بك أسرع و أخف قد أعجبتك ، لكن حسب رأي تبقى أفضل طريقة من أجل تسريع الاندرويد و المحافظة عليه هي بتجنب تنصيب التطبيقات الغير ضرورية .

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. لقد تم اكتشاف ثغرة عن برنامج الcmبانه يسرق كل معلومات الجهاز بمافيها الصور الشخصيةوارقام الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock