iOSالهواتف الذكية

تحويل الصور العادية إلى متحركة بطريقة مميزة على هواتف الآيفون

لا شك بأنك إعتدت على رؤية العديد من الصور المتحركة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي ، مثل فيس بوك و تويتر و غيرهما من مواقع التواصل الإجتماعي التي تسمح بمشاركة الصور المتحركة ، لكن بعيدا عن الطريقة التقليدية المعروفة و التي تتمثل في صورة متحركة لشخص ما او شيء ما يقوم بتصرف أو فعل معيّن ، في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على كيفية تحويل الصور العادية إلى صور متحركة بطريقة مميزة لأول مرة قد تنتبه إليها و هي تحريك الصورة عن طريق تقنية الـ Zoom .

تحريك الصورة عن طريق التكبير أو عن طريق عمل ZOOM للصورة هي عبارة عن تقنية يوفرها تطبيق يدعى Zoom, Enhance! و هو تطبيق متوفر في نستخته لمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS بحيث يمكن لجميع مستعملي هواتف الآيفون الإستفادة من مميزات هذا التطبيق و التي تتمثل في تكبير الصورة بشكل متحرك .

طريقة عمل تطبيق Zoom, Enhance! سهلة و بسيطة حيث ان كل ما عليك القيام به هو تحميل و تنصيب التطبيق على هاتف الآيفون الخاص بك ، ثم بعد ذلك تقوم بإختيار الصورة من على هاتفك ثم إضافتها إلى التطبيق و إختيار المكان أو المنطقة التي تريد أن يتم تكبيرها بشكل متحرك حيث أنه بعد تشغيل الصورة سوف يتم عمل ZOOM بشكل تلقائي إلى أن يتم تكبيرها و من ثم تتكرر العملية مجددا .

تقنية مميزة جدا و طريقة فريدة من نوعها يمكنك الإستفادة منها عن طريق إستعمال تطبيق Zoom, Enhance! المتاح بشكل مجاني على متجر الآب ستور ، و من أجل تحميل التطبيق و التعرف على المزيد حول تحويل الصور العادية إلى صور متحركة بتقنية الـ Zoom فإن كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط اسفله .

تحميل تطبيق Zoom, Enhance!

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك أسفل الموضوع في قسم التعليقات بعد تجربتك لتطبيق Zoom, Enhance ! ، كما أنه يسعدنا أن نستقبل جميع إستفساراتك التقنية و الإجابة عليها في اقرب وقت ممكن .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock