المجلة

بعد السيارات Uber توفر خدمة النقل بالمروحيات

تعتبر شركة Uber من بين اقوى و اشهر الشركات المتخصصة في نقل المستخدمين عبر العالم ، حيث أن تطبيق شركة Uber الخاص بالنقل و الذي يوفر خاصية طلب سيارة أجرة تأتيك أينما كنت ، يعتبر التطبيق الأكثر إستخداما في جميع أنحاء العالم مقارنة مع تطبيقات مختلف الشركات الأخرى التي توفر نفس خدمات شركات Uber ، و على مدى السنوات الماضية فقد اتبثث شركة Uber جذارتها و إستحقاقها للقلب أفضل شركة توفر خدمات نقل المستخدمين .

و كنقلة نوعية للشركة و في إطار تطوير خدماتها فإن شركة Uber للنقل و التوصيل تستعد في الآونة الأخيرة إلى إطلاق خدمة جديدة للتوصيل عن طريق المروحيات ، حيث قامت الشركة العملاقة Uber بعقد شراكة مع أحد الشركات الأوروبية المتخصصة في صناعة الطائرات من أجل إنتاج خط من المروحيات المتخصصة في توصيل المستخدمين و الاشخاص العاديين و ذلك بعد أن كانت شركة Uber توفر خدمة التوصيل عن طريق الطائرات للمشاهير و الشخصيات البارزة فقط .

هذا المشروع الجديد و الصادر من شركة Uber للنقل و التوصيل يعتبر الأول من نوعه في العالم ، حيث أن شركة Uber تعتبر الشركة الأولى التي تسعى إلى توفير مروحيات للتوصيل المستخدمين العاديين من مكان لآخر ، إذ أنه مستقبلا ليس شرطا أن تكون مشهورا او شخصية بارزة في بلدك حتى تستطيع الإستفادة من خدمة التوصيل بالمروحية من Uber بل بكل بساطة يمكنك طلب الخدمة كيفما كنت و اينما كنت .

شركة Uber لم تعلن بعد عن سعر الخدمة و التي سوف تتمثل في توصيل المستخدمين بالمروحية من مكان لآخر ، لكنها كشفت على أنه سوف يكون مناسب للجميع ، و بالنسبة لكيفية طلب المروحية فإنها سوف تكون إما عن طريق إستخدام نفس تطبيق Uber للنقل و التوصيل بالسيارات أو ربما قد تقوم شركة Uber بإطلاق تطبيق مخصص لنقل عن طريق المروحيات .

شركة Uber تتوسع بشكل كبير جدا حاليا في مختلف أنحاء العالم و بعد دخولها للعالم العربي قد لاقت إستحسانا كبيرا من طرف عامة الناس و ذلك لكون خدماتها مميزة و جيدة جدا مقارنة بوسائل النقل التي توفرها الدول العربية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock