أنظمة التشغيلالربح من الانترناتمواقع و خدمات

بديل شركة أدسنس الأفضل لربح المال من عرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك

لا شك بأن شركة أدسنس هي شركة جيدا جدا سواءا للربح من المواقع أو من اليوتيوب عن طريق عرض الإعلانات في الفيديوهات ، لكن أدسنس تعتبر من بين أكثر الشركات القاسية من حيث القوانين ، فاي مخالفة من أي نوع قد تؤدي إلى إغلاق حسابك على الشركة مع إستحالة الحصول على حساب آخر جديد بنفس الإسم ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارككم واحدة من بين الشركات الموثوقة البديلة لشركة أدسنس ، و هي شركة bidvertiser .

شركة bidvertiser تعتبر البديل الأنسب لشركة أدسنس و عن تجربتنا مع هذه الشركة فإنه يمكن القول أنها الأفضل حيث تتيح مميزات لا توفرها شركة أدسنس مثل الدفع عن طريق البايبال ، إلى جانب أن قبولك في هذه الشركة يتم بشكل فوري و لا تحتاج إلى الإنتظار حتى تتم الموافقة على حسابك ، بل بسهولة فور الدخول إلى الموقع يمكنك إنشاء حساب و أخذ الإعلانات و عرضها على موقعك .

طريقة التسجيل في الشركة بسيطة جدا ، بعد الدخول إلى الموقع عن طريق النقر على الرابط أدناه قم بالظغط على Join Now ، بعد ذلك قم بإدخال معلوماتك الشخصية على الشكل التالي :

و بعد إدخال الإسم ورقم الهاتف و البريد الإلكتروني ، قم بالظغط على Get Activation Code و سوف يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك على البريد الإلكتروني الذي أدخلته ، قم بوضعه ثم وافق على جميع الشروط و قم بالظغط على Continue و بهذا تكون قد قمت بإنشاء حساب على الموقع .

الآن ما عليك سوى إضافة رابط موقعك سواءا مدونة أو موقع على دومين مجاني أو مدفوع لا يهم ، المهم أن تقوم بإضافته ثم أخذ القياسات التي تناسبك من الإعلانات مثل شركة أدسنس تماما و إضافتها إلى موقعك ، ثم بعد ذلك سوف تجد الأباح ترتفع حسب نسبة الظهور و النقرات مثل ما يحدث في شركة أدسنس ، و بالنسبة لسعر النقر أو الظهور فإنه يختلف و ليس هناك سعر محدد يمكننا تحديده لك .

الموقع يدفع عن طريق الويستر يونيون في حالة ما إذا تجاوزت أرباحك 100 دولار ، أما إن كنت تريد تحويل الأموال على البايبال فإنه يكفي أن تتجاوز أرباحك مبلغ 10 دولار .

الدخول إلى موقع bidvertiser

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫9 تعليقات

  1. الشركة تدفع على حسب النقرات (pay per click ppc ) و ليس بحسب المشاهدات يعني المشاهدات لا تحتسب فقط النقرات

    BidVertiser ads run on a cost-per-click basis. This means that you only pay for visitors that actually click on your ads

  2. اسلام بينما انا اتفح المواقع فالبعض يقول انه نصاب وانا في حيرة من امري ارجو المساعدة منك
    عليكم اخي الكريم نضال
    وشكرا

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock