iOSآندرويد

اخفاء الملفات على الهاتف الذكي من رسائل SMS ، صور ، فيديوات و الكثير !

من الأكيد تحتاج الى اخفاء الملفات على الهاتف الذكي حيث أن في بعض الأحيان تجد نفسك مضظر الى اعطاء هاتفك الجوال لأصدقائك من أجل القيام بشيء ما ، لكن في نفس الوقت يتملكك الشك من أن يقوم بقراءة رسائلك SMS أو مشاهدة صور لا تريد لأحد أن يطلع عليها أو أي شيء من هذا القبيل ، خاصة و أن الشخص بطبعه يريد حشر أنفه في ما لا يعنيه فما بالك بأصدقائك يبحثون لك عن أي شيء حتى تكون موضوع الجلسة . لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على بضع تطبيقات تمكنك من حماية هاتف الاندوريد و خاصة اخفاء صورك ، رسأئلك و ملفاتك الحساسة .

 

اخفاء الملفات على الهاتف الذكي

 

1- Vault-Hide SMS, Pics & Videos :

اخفاء الملفات على الهاتف الذكي Vault-Hide
اخفاء الملفات على الهاتف الذكي Vault-Hide

التطبيق الأول الذي سنتعرف عليه في رحلة اليوم ، هو التطبيق الغني عن التعريف في مجال اخفاء الملفات على الاندرويد Vault-Hide و الذي يستعمله أكثر من 20 مليون شخص حول العالم حيث يسمح لك هذا التطبيق باخفاء صورك ، فيديواتك و رسائل الـ SMS كذلك تستطيع عبره اخفاء رقم شخص ما من قائمة الاتصال الخاصة بك و بمجرد أن تفعل لذلك الرقم الحماية فانه تلقائيا يتم حجب رقمه أثناء الاتصال بك ، الى جانب حجب رسائله و اخفاءها حتى لا يتفطن لها أحد غيرك .

كذلك تستطيع عبر Vault-Hide أن تقوم بحماية التطبيقات المنصبة مسبقا على هاتفك بكلمة سر ( فيس بوك ، واتساب ….. ) ، حتى لا يستطيع أحد غيرك فتحها و أجمل ما في الأمر أنه يمكنك من مساحة تخزينية اون لاين تستطيع حفظ ملفاتك الخاصة عليها .

تحميل Vault-Hide

 

2- KeepSafe  :

اخفاء الملفات على الهاتف الذكي KeepSafe
اخفاء الملفات على الهاتف الذكي KeepSafe

KeepSafe تطبيق لا يقل شهرة عن Vault-Hide لكن الجميل في الأمر أنه متوفر كذلك على متجر الآيتونز و ليس للاندرويد فقط و تستطيع تحميله من الرابط الموجود في الأسفل ، و يعمل التطبيق على حماية ملفاتك و أي شيء داخل هاتفك الذكي عن طريق كلمة سر متكونة من 4 أرقام ( PIN ) ، و يمكنك كذلك من كلمة سر وهمية ، تستعملها في حالة أردت فتح مجلد ما و في نفس الوقت لا يظهر أي شيء داخل ذلك المجلد ، و الجميل في الأمر كذلك يمكنك من مساحدة تخزينية مشفرة تستطيع رفع ملفاتك اليها و حفظها هناك حتى لا تقوم باضاعتها .

تحميل KeepSafe اندرويد / تحميل KeepSafe آيتونز

 

3. Hide it Pro :

اخفاء الملفات على الهاتف الذكي
اخفاء الملفات على الهاتف الذكي

رغم أن اسمه يوحي بأنه تطبيق مدفوع الاّ أنه غير ذلك ومجاني ، التطبيق يعمل تلقائيا على اخفاء و حماية جميع ملفاتك من صور و فيديوات على هاتف الاندرويد ، مع العلم أنه هناك نسخة من نفس التطبيق مدفوعة تعمل على اخفاء رسائلك و ملفات الميديا الخاص بك  دون حدود لكن في النسخة المجانية هناك بعض الحدود التي لن تتجاوزها الاّ في حالة كان هاتفك يحتوي على الكثير الكثير من الملفات .

تحميل تطبيق Hide It Pro 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock