آندرويدالهواتف الذكية

إضافة أيقونة سلّة المهملات إلى هواتف الآندرويد

كما يوجد في حاسوبك تماما سلة مهملات تجد فيها دائما الاشياء التي قمت بحذفها ، فإنه يمكنك أن تقوم بإضافة سلة مهملات على هاتفك الآندرويد تجد فيها ايضا الأشياء التيي تقوم بحذفها من حين لآخر ، و تتجلى أهمية إضافة سلة المهملات إلى هواتف الآندرويد أو الهواتف الذكية بشكل عام في أنك قد تقوم احيانا بحذف صورة او فيديو أو ملف معيّن عن طريق الخطأ مما يتيح لك القيام بإستراجعه بسهولة جدا عن طريق الذهاب إلى سلة المهملات في هاتفك و التي يمكنك إضافتها عن طريق تحميل و تتبيث تطبيق Dumpster المجاني .

تطبيق Dumpster هو عبارة عن تطبيق مجاني تستطيع عن طريقه إضافة ايقونة سلسة المهملات إلى هاتف الآندرويد الخاص بك بسهولة ، و من مميزات التطبيق أنه صغير الحجم إلى جانب أنه متوفر بشكل مجاني على متجر الجوجل بلاي .

و بعد أن تقوم بتحميل و تنصيب تطبيق Dumpster على هاتف الآندرويد الخاص بك ، فإنه يجب أن تقوم بتحديد المدة التي تريد ان يقوم فيها التطبيق بتنظيف سلة المهملات التي يتم تخزين الملفات بداخلها عند قيامك بحذفها ، و من الخصائص المميزة في تطبيق Dumpster أيضا ان يقوم بتدعيم جميع أنواع الملفات حتى الموسيقية و غيرها من الصيغ الأخرى .

تطبيق Dumpster يعتبر الطريقة الاسهل و التي يمكنك الإعتماد عليها من اجل القيام بإضافة سلة المهملات إلى هاتفك الآندرويد كما يوجد في حاسوبك تماما ، و كل ما عليك القيام به الآن من أجل تجربة التطبيق و إضافة سلة المهملات إلى هاتفك هو الظغط على رابط التحميل و الولوج إلى متجر الجوجل بلاي .

تحميل تطبيق Dumpster

و من أجل البقاء على إطلاع بجديد مواضيع مدونة محترفو الشرح التقنية ، فإننا ندعوك إلى الإلتحاق بنا على صفحتنا في موقع فيس بوك و تويتر ، كما ندعوك أيضا إلى الإلتحاق بنا على موقع اليوتيوب و الإطلاع على المئات من الشروحات التقنية المصورة بالفيديو و التي يتم نشرها على قناة مدونة محترفو الشرح في اليوتيوب .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock