أنظمة التشغيل

إصلاح جميع مشاكل الويندوز بظغطة زر واحدة

هناك العديد و العديد من المشاكل التي يمكن أن تعاني منها حواسيب نظام تشغيل الويندوز مع مرور الوقت ، حيث تختلف هذه المشاكل من حاسوب لآخر و حسب نوعية نشاطات المستخدم التي يقوم بها على حاسوبه ، إذ نجد أن بعض الحواسيب تعاني من تشنجات و أخرى من أخطاء في الريجيستري و اخرى من مشاكل الملفات التالفة و غيرها من المشاكل العديدة التي تواجه مستخدمي نظام تشغيل الويندوز .

و بغض النظر عن نوعية المشاكل الشائعة التي يمكن ان تواجهها في حاسوب نظام شتغيل الويندوز الخاص بك ، سوف تستطيع القيام بعملية إصلاح جميع هذه المشاكل بسرعة و بظغطة زر واحدة و ذلك عن طريق إستعمال أحد البرامج المجانية المتاحة لنظام تشغيل الويندوز و التي تعمل على إصلاح مشاكل الويندوز و هو برنامج PC Plus المجاني :

برنامج PC Plus هو عبارة عن اداة مجانية متاحة لمستعملي نظام تشغيل الويندوز ، حيث يعمل هذا البرنامج المجاني على إصلاح مشاكل الويندوز و معالجة أثر المشاكل شيوعا بين المستخدمين سواءا تلك المتعلقة بسطح المكتب أو البرامج و الملفات او إتلاف الألعاب و مشاكل المتصفحات و غيرها و كل هذا بنقرة زر واحد فقط .

بعد تحميل و تنصيب برنامج PC Plus على الحاسوب الخاص بك عبر النقر على رابط التحميل اسفل التدوينة ، قم بفتح البرنامج مباشرة بعد ذلك لتجد واحهة البرنامج على الشكل التالي :

بعد فتح برنامج PC Plus قم بإختيار قسم المشاكل التي تريد إصلاحها هل مشاكل بخصوص أيقونات سطح المكتب ، مثل إختفاء بعض الأيقونات او مشكل في الإختصارات ، أو يمكنك إصلاح مشاكل االبرامج مثل تشنج بعض البرامج ، أو يمكنك إصلاح المشاكل المتعلقة بالألعاب و غيرها من الأشياء الأخرى حسب المشاكل التي توجاهها مع حاسوبك الخاص بك .

بعد إختيار نوعية المشكل الذي تريد إصلاحه فإن كل ما يحتاجه الأمر منك الآن هو ظغطة زر واحدة من خلال النقر على ايقونة Fix now و بهذا سوف يبدأ البرنامج بالعمل على إصلاح مشاكل جهازك بسرعة جدا .

و كالعادة لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك عبر النقر على أزرار المشاكة في التواصل الإجتماعي ، كما ندعوك ايضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل دائما بجديد مدونة محترفو الشرح .

تحميل برنامج PC Plus

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :