أنظمة التشغيلبرامج و اضافات

إستعراض الصور على الويندوز بسرعة عالية مع هذا البرنامج المجاني

من بين المشاكل التي يعاني منها بعض مسخدمي نظام تشغيل الويندوز هي بطء إقلاع الصورة عند الرغبة في مشاهدتها ، حيث أن البرامج أو الأدوات التي تكون مثبثة بشكل إفتراضي مع نظام تشغيل الويندوز لا تكون دائما الأفضل ، حيث أنك إذا رغبت أحيانا في إستعراض الصور على حاسوب الويندوز الخاص بك سوف تجد أن مشغل الصور الخاص بالويندوز بطيء نوعا ما و خصوصا إذا كان حجم الصورة التي تريد إستعراضها كبيرا جدا .

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على واحد من بين البرامج البديلة و الأسرع بكثير من مشغل الصور الإفتراضي في الويندوز ، و هناك الكثير من البرامج التي يمكنك إستخدامها إلى أن أفضلها هو برنامج JPEGView .

يعمل برنامج JPEGView على توفير العديد من المزايا الرائعة عند إستعراضك للصور عن طريق إستخدامه ، حيث أنه يوفر لك إمكانية التعديل على الصورة و التحكم في حجم الصور بشكل إحترافي إلى جانب خاصية الفلاتر و العديد من المميزات المجانية الأخرى التي تظل من أهمها هي السرعة في الأداء ، حيث أنه مهما كان حجم الصور التي على حاسوبك فإن برنامج JPEGView سوف يقوم بإستعراض الصورة على جهازك بشكل سريع جدا عكس البرامج المثبثة بشكل إفتراضي على نظام تشغيل الويندوز .

البرنامج هو مجاني و من أجل تحميله يكفي أن تقوم بالنقر على الرابط أسفل الموضوع للولوج إلى موقع تجميل برنامج JPEGView و الإستفادة من خصائصه التي تتمثل في إستعراض الصور بشكل سريع و بأدوات إحترافية .

تحميل برنامج JPEGView

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock