آندرويدأنظمة التشغيلالهواتف الذكيةبرامج و اضافاتمواقع و خدمات

إسترجاع الصور و الفيديوهات بعد الحذف أو الفورمات

أحيانا قد تقوم بحذف بعض الصور و الفيديوهات عن طريق الخطأ أو ربما قمت بعملية فورمات لجهاز الحاسوب الخاص بك أو لبطاقة الذاكرة Micro SD أو حتى فلاش USB و بالتالي فقدت جميع الصور أو الفيديوهات التي كانت عليها لكنك بحاجة إلى إستعادتها و إسترجاعها مجددا ، و قد يعتقد بعض المستخدمين أنه بعد حذف الصور أو الفيديوهات من الحاسوب أو الفلاش ميموري فقد تم فقدانها بشكل نهائي ، و هذا غير صحيح تماما ، حيث أنه يمكن دائما إسترجاع الصور و الفيديوهات بعد حذفها بل و ايضا أحيانا يمكن استرجاع الصور و الفيديوهات بعد عملية الفورمات .

و لكن بالنسبة لعملية الفورمات فإن هناك بعض الأشياء التي تساعد في إسترجاع الصور و الفيديوهات بشكل أكبر و هي أن تكون بعد فرمتة جهاز الحاسوب الخاص بك أو الميموري كارد لم تقم بملئ مساحة التخزين مجددا بصور و فيديوهات أو أي بيانات جديدة ، لأنه كلما كانت مساحة التخزين ممتلئة فإن هذا يضعف من فرصة إسترجاع أكبر عدد من الصور و الفيديوهات المفقودة ، و بالنسبة لطريقة إستعادة الصور و الفيديوهات بعد الحذف أو الفورمات فإن ذلك سوف يكون عن طريق إستخدام برنامج MiniTool Photo Recovery .

برنامج MiniTool Photo Recovery هو عبارة عن برنامج متاح بنسخة مجانية و هو برنامج يتيح للمستخدم إمكانية إسترجاع جميع الصور و الفيديوهات المفقودة سواءا عن طريق الحذف أو بعد إجراء عملية فورمات و هو يدعم إستعادة الصور المحذوفة من الحاسوب و أيضا الميموري كارد أو فلاش USB .

برنامج إستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة  متوفر في نسخته لنظام تشغيل الويندوز و ايضا متوفر لأجهزة حواسيب الماك ، و كل ما عليك القيام به من أجل إستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بشكل نهائي هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم تحميل برنامج MiniTool Photo Recovery .

بعد تحميل و تنصيب برنامج MiniTool Photo Recovery ثقوم مباشرة بالظغط على بدء أو Start ثم تحديد من أين تريد إستعادة الصور و الفيديوهات المفتوحة هل من القرص الصلب أم فلاش Usb أو بطاقة Micro SD و طبعا فإنه عليك ربطها بالجهاز أولا .

بعذ ذلك تقوم بالظغط على فحص أو Scan و سوف يبدأ البرنامج عملية إستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بشكل نهائي ، بحيث يمكنك تخزينها مجددا أو حفظها على أي ملف ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك بعد تجربة البرنامج إلى جانب أننا ندعوك إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد التدوينات التقنية بشكل دائم و مستمر .

تحميل برنامج MiniTool Photo Recovery

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock