أنظمة التشغيلالهواتف الذكية

ألمانيا تطلق تطبيق مخصص لمساعدة الاجئين السوريين

قامت الحكومة الألمانية بإطلاق تطبيق جديد يعمل على مساعدة الاجئين المقيمين في ألمانيا على التأقلم مع الأوضاع في ألمانيا ، و قد جاء هذا التطبيق الجديد و التي أطلقت عليه المانيا إسم Ankommen كرد فعل من أجل حل المشاكل التي يعاني منها الاجئين مثل مشكل اللغة و الثقافة و غيرها من الأمور التي سوف نتحدث عنها في الفقرات التالية .

من بين المشاكل التي يعمل تطبيق Ankommen على حلها هي مشكل اللغة و التواصل ، حيث يعمل التطبيق على تعليم الاجئين السوريين اللغة الألمانية ، و من بين المميزات التي يحتوي عليها ايضا أنه يوفر قاعدة بيانات تشمل جميع العادات الإجتماعية للشعب الألماني و التي يجب على السوريين معرفتها من أجل التعامل بشكل سليم مع المجتمع الألماني .

و يعتبر تطبيق Ankommen بادرة جيدة من الحكومة الألمانية و التي قامت بالتعاون مع مكتب الهجرة الالماني بإطلاق التطبيق بشكل مجاني للمستخدمين ، و من بين الأشياء التي يوفرها التطبيق أيضا هي مجموعة من النصائح و الإرشادات و العديد من الأشياء الأخرى التي يجب على كل سوري لاجئ في المانيا أن يعرفها حتى يتسنى له التأقلم مع المجتمع الألماني بشكل جيد و سليم و خالِِ من أي مشاكل أو تعقيدات .

تحميل تطبيق Ankommen

و للتوصل بالمزيد من التدوينات و الأخبار التقنية المتجددة بشكل مستمر فإنه ما عليك سوى زيارة مدونة محترفو الشرح بإستمرار للإطلاع على آخر التحديثاث في عالم التقنية و المعلوميات .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock