iOS

Yuppi تطبيق عربي للتواصل الإجتماعي ينتشر في جميع أنحاء العالم

من يقول بأن الإبداع متوقف في عالم الوطن العربي فهو حتما مخطئ ، و من يقول أيضا بأن العرب لا يستطيعون منافسة أقوى المواقع و التطبيقات العالمية أيضا فهو أيضا مخطئ بلا أدنى شك ، لأن تطبيق Yuppi قد قلب جميع الموازين و أصبح من بين أسرع تطبيقات التواصل الإجتماعي إنتشارا في جميع أنحاء العالم .

تطبيق Yuppi هو عبارة عن تطبيق تواصل إجتماعي يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة اللحظات التي يعيشونها مع بعضهم بعضا عن طريق إلتقاط فيديو أو صورة ثم نشرها و مشاركتها مع الأصدقاء من خلال التطبيق ، و تطبيق Yuppi هو تطبيق تابع لشركة عربية مقرها البحرين و هي شركة PaperV و رغم أن هذه الشركة لازالت في مشوار بدايتها إلى أنها إستطاعت أن تكتسح العالم و تضع بصمتها على هواتف نظام تشغيل الـ iOS من خلال تطبيق التواصل الإجتماعي Yuppi .

و في ظل الوقت الذي كان يعتقد فيه خبراء الشبكة العنكبوتية و الهواتف الذكية بأن مجال تطبيقات التواصل الإجتماعي مجال صعب جدا و يكاد يكون من المستحيل لأي تطبيق أن ينجح فيه نظرا لشدة المنافسة من خلال تواجد تطبيق الفيس بوك و تويتر و واتس آب و آنستغرام ، إستطاع تطبيق Yuppi أن يفرض تواجده على ساحة تطبيقات الشبكات الإجتماعية بفكرته الجديدة و المميزة التي جاء بها ، حيث يعتمد تطبيق Yuppi على جملة ” شارك لحظاتك الممتعة مع من تحب ” .

Yuppi
Yuppi

تطبيق Yuppi متوفر في الوقت الحالي فقط لمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS و هو تطبيق مجاني يمكنك القيام بتحميله فور النقر على الرابط أسفل التدوينة ، و قد أفادت الشركة المؤسسة للتطبيق أنها سوف تعمل دائما على تطوير الأدوات و الخدمات التي يوفرها التطبيق و خصوصا بعد أن نال التطبيق إعجاب العديد من المستخدمين في العالم الغربي فقد حان الوقت أيضا ليتعرف العرب على هذا التطبيق الذي يمكن أن يشكّل المنافس الأقوى مستقبلا لتطبيقات التواصل الإجتماعي الشهيرة حاليا .

من خلال هذا التطبيق قد أتبث العرب مجددا على أنهم قادرون على مواكبة التطور التقني و التكنولوجي و منافسة مختلف الشركات العالمية ، و لتجربة التطبيق و إبداء رأيك في التطبيق قم بالنقر على رابط تحميل تطبيق Yuppi .

تحميل تطبيق Yuppi

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock