عرض تجاري

Landvo XM100 هاتف ذكي بنظام تشغيل الآندرويد بسعر 59 دولار فقط

في عرض تجاري جديد ، نعود إليكم بأقوى الهواتف المتوسطة الإمكانيات ، حيث أنك إذا كنت ترغب في إقتناء هاتف ذكي يعمل على نظام تشغيل الآندرويد و يحتوي على خصائص و مميزات جيدة و في المتناول و في نفس الوقت بسعر رخيص فإنك لن تجد أفضل من هاتف Landvo XM100 المتاح الآن على المتجر الإلكتروني GearBest بسعر 59 دولار امريكي فقط .

59 دولار هو مبلغ رخيص جدا مقارنة بالمميزات التي سوف تتعرف عليها معنا اليوم و التي يحتوي عليها هاتف Landvo XM100 ، حيث أن أكثر ما يميز الهاتف هو كونه يتوفر على مساحة تخزين داخلية بسعة 8GB بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 1GB و هي مساحة مناسبة جدا مقارنة بسعر الهاتف الذي لا يتجاوز سعره مبلغ الـ 59 دولار أمريكي .

Landvo XM100 3G Smartphone

و من بين المميزات التي يتوفر عليها ايضا هاتف Landvo XM100 هي كونه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 5 ميجابكسل ، إلى جانب كاميرا أمامية 2 ميجابكسل و هي عدسة متوسطة كافية من أجل إلتقاط الصور بدقة جيدة ، و مميزات هاتف Landvo XM100 لم تنتهي بعد فهو مدعم ببطارية قوية صل قوتها إلى 2000mAh ، إلى جانب أن الهاتف يحتوي على شاشة عرض بقياس 5 بوصة و هو قياس مناسب لمشاهدة مختلف الوسائط المتعددة بشكل جيد سواءا فيديوهات أو صور .

الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد إصدار 5,1 و من أجل إقتناء الهاتف فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط الشراء اسفل الموضوع ، و إن كنت مهتما بالفعل بالحصول على هاتف Landvo XM100 فإنه من الأفضل ان تسرع من أجل إقتناص هذا العرض التخفيضي ، فمثل المميزات السابق ذكرها نادرا ما تجدها ضمن هاتف بسعر 59 دولار فقط ، بالإضافة أيضا إلى أن المتجر يدعم الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم ، أي أنك تدفع ثمن المنتج فقط و المتجر يتكفّل بدفع مصاريف الشحن إلى بلدك .

شراء هاتف Landvo XM100

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة  التي ندعوك إلى مشارتها مع أصدقائك حتى يستطيع الجميع الإستفادة من هذا العرض التخفيضي ، و للتوصل بالمزيد من العروض ما عليك سوى زيارة موقعنا بشكل مستمر .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock