آندرويدأنظمة التشغيلالهواتف الذكية

هذا هو أفضل هاتف آندرويد لعام 2015 ! ما رأيك ؟

مثل ما يحدث في نهاية كل سنة ، فإنه قبل نهاية العام و خلال الايام الأخيرة من كل عام يتم تداول العديد من المواضيع و المنشورات التي تتحدث عن ما هو أفضل هاتف آندرويد قامت شركة سامسونج بإطلاقه هذه السنة حيث أن شركة سامسونغ خلال السنة الواحدة تقوم بإطلاق العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الآندرويد و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نلقي معا نظرة قريبة على الهاتف الذي تم إعتباره أفضل هاتف آندرويد لعام 2015 ، و بعد الإنتهاء من قراءة هذا الموضوع فإنه من الضروري أن تقوم بمشاركتنا رأيك لأنه يهمنا أن نطلع على آراء المتابعين .

طبعا هناك الكثير من الهواتف الذكية التي قامت شركة سامسونج بإطلاقها و تختلف الهواتف حسب مميزات و خصائص كل هاتف ، و في إطار الأخبار و التقارير التي تداولتها المواقع التقنية الغربية اليوم و كذلك إستنادا على آراء المستخدمين و المتابعين للمجال التقني و المعلوماتي فإن لقب أفضل هاتف آندرويد لهذه السنة قد كان من نصيب الهاتف الذكي المميز Samsung Galaxy Note 5 .

يعتبر الهاتف الذكي Samsung Galaxy Note 5 من بين أكثر الهواتف التي عرفت إقبالا واسعا هذه السنة حيث إتفق أغلب المستخدمين لهواتف نظام تشغيل الآندرويد على أن هاتف Samsung Galaxy Note 5 من أفضل الهواتف التي قامت شركة سامسونج بإطلاقها و هو يحتوي على العديد من بين المميزات من بينها شاشة عرض كبيرة حيث يحتوي الهاتف على شاشة عرض بقياس 5.7 .

من بين المميزات التي يحتوي عليها الهاتف أيضا هي بطارية بقوة 3000mAh إلى جانب دعم الهاتف لتقنية الـ 4G ، أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف مزود بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64GB و أخرى عشوائية بمساحة 4GB ، كما يتوفر الهاتف أيضا على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة وضوح 16 ميجابكسل .

هاتف مميز بمواصفات مميزة و يستحق أن يكون في المراتب الأولى ، لكن هل يستحق هاتف Samsung Galaxy Note 5 أن يكون الأفضل في سنة 2015 ؟ نترك لكم الإجابة التي ندعوكم إلى مشاركتها معنا عبر التعليق اسفل التدوينة .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock