أنظمة التشغيلالفيس بوكالمجلة

هذا ما قاله مارك زوكربيرج عن المسلمين في فيس بوك!

بعد أن قام المدعو ” دونالد ترامب ” و هو واحد من بين أغنياء العالم و أيضا واحد من ضمن المرشحين المحتملين لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية بالدعوة إلى حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة الأمريكية لما تشهده أمريكا من مشاكل بسببهم في رأيه ، قام مؤسس موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بمفاجأة المسلمين حول العالم برد قوي جدا من خلال منشور له على صفحته الرسمية في موقع فيس بوك ، حيث عبّر مارك زوكربيرج عن دعمه للمسلمين في جميع أنحاء العالم من خلال منشوره الذي تفاعل معه ملايين المستخدمون في فيس بوك من بينهم شخصيات شهيرة سياسيا و فنيا .

أفاد المؤسس التنفيذي لموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك في منشوره بأن المسلمين مرحب بهم دائما في موقع الفيس بوك و أن موقع الفيس لن يقوم أبدا بإستبعاد أي فئة من المستخدمين تبعا لديانتهم كما أشار أيضا إلى أن المسلمين ليس لهم أي ذنب فيما يحدث من هجمات إرهابية على مختلف المدن الآن في العالم و أنه لا يجب أن نلوم جميع المسلمين على فعل أو خطأ جماعة أو شخص معيّن .

و أضاف مارك زوكربيج إلى كلماته قائلا بأن والده علّمه الحب من خلال مقاومة أي هجوم يشنه اي شخص على اي طائفة و أن مارك بصفته ينتمي إلى الديانة اليهودية فإنه لن يناصر محاربة المستخدمين أو الأشخاص بناءا على ديانتهم .

كانت هذه هي التصريحات التي أدلى بها مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيس بوك للرد على مرشح الإنتخابات الرئاسية و الذي حصل فيما بعد على إنتقادات شديدة لما قاله عن حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة الأمريكية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock