مواقع و خدمات

موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest في نسخة جديدة

موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest
موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest

موقع Speedtest الشهير يطلّ بحلة جديدة على المستخدمين حيث تم إصدار نسخة جديدة متطورة من الموقع على مستوى الشكل و التصميم و كذلك تطور ملحوظ في خدمية قياس سرعة الأنترنت ، و للتذكير فإن موقع Speedtest هو عبارة عن موقع مجاني يتيح لك إمكانية فحص سرعة الإتصال بالأنترنت على حاسوبك ، و يعتبر موقع Speedtest من بين افضل و أقوى المواقع التي تقدم هذه الخدمة على شبكة الأنترنت حيث أن كل ما عليك القيام به من أجل فحص سرعة الأنترنت لديك هو الولوج إلى الموقع و البدء في إختبار أو قياس سرعة الأنترنت .

 

موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest
موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest

في نسخته السابقة كان موقع Speedtest يعتمد بالأساس على خدمة أدوبي فلاش ، حيث أنه لا يمكن إستخدام الموقع دون هذه التقنية لكن في نسخته الجديدة فإن الموقع قد إستغنى تماما عن تقنية الأدوبي فلاش و إستعان بتقنية الآتش تي إم إل 5 أو ” HTML5 ” .

موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest
موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest

موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest في شكله الجديد لازال في نسخته التجريبية و يمكنك الولوج إلى النسخة الجديدة من موقع قياس سرعة الأنترنت عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة ، و للإشارة فإن قياس سرعة الأنترنت عن طريق موقع Speedtest لا يعتمد فقط على الحاسوب ، بل يمكنك ايضا قياس سرعة الأنترنت بإستخدام هاتفك الذكي سواءا كنت تستخدم نظام تشغيل الآندرويد أو نظام تشغيل الـ iOS .

موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest
موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest

على مدى الفترة الماضية رغم أن هناك الكثير من المواقع التي تتيح للمستخدمين من كافة أنحاء العالم إمكانية قياس سرعة الأنترنت بشكل مجاني و بسهولة جدا ، إلى أن موقع Speedtest قد كانت له الصدارة دائما ، حيث يعتبر موقع Speedtest الوجهة الرئيسية لجميع المستخدمين الراغبين في قياس سرعة الأنترنت ، و ذلك لما يقدمه هذا الموقع من خدمة إحترافية و دقة قياس لسرعة الأنترنت بجودة عالية جدا أكثر مما يمكن أن تفعل المواقع الأخرى .

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى القيام بمشاركتها مع اصدقائك ليتعرف الجميع على النسخة الجديدة من موقع قياس سرعة الأنترنت Speedtest ، و للتوصل بالمزيد من التدوينات التقنية قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي .

الدخول إلى النسخة الجديدة من موقع Speedtest

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :