أنظمة التشغيل تطوير المواقع مواقع و خدمات

مشاهدة محاضرات جامعة ستانفورد بجودة عالية مجانا من منزلك

تعتبر جامعة ستانفورد من بين أقوى الجامعات في العالم ، حيث أن هناك الملايين من الشباب اليوم في مختلف أنحاء العالم من بين أكبر أحلامهم هو الإلتحاق بهذه الجامعة و التخرج منها ، و ذلك راجع إلى عدة اسباب من بينها قوة النظام التعليمي الذي تتبعه هذه الجامعة إلى جانب أن أقوى الباحثين و المدرسين في العالم يعطون محاضرات في هذه الجامعة ، لهذا فإن كنت تستطيع حضور هذه المحاضرات فإن هذا سوف يكون جيدا جدا بالنسبة لك ، و بما أنه لا أحد يستطيع السفر من أجل الذهاب إلى ستانفورد و حضور المحاضرات فإننا اليوم سوف نشاركك أسهل طريقة يمكنك من خلالها مشاهدة جميع المحاضرات و كأنك جالس في المدرّج داخل الجامعة .

من بين الأساليب التي تتبعها جامعة ستانفورد في نظامها التعليمي هي القيام بتصوير جميع المحاضرات التي تتم داخل الجامعة و عن طريق الولوج إلى موقع  Classroom فإنه يمكنك مشاهدة جميع هذه المحاضرات التي تتم داخل جامعة ستانفورد بجودة عالية و كأنك جالس ضمن المحاضرة .

يتم تصوير المحاضرات بأدوات تتيح إمكانية نقل الصورة بوضوح و كذلك الصوت و من أحل الإطلاع على المحاضرات و مشاهدتها فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط اسفل التدوينة ليبدأ الفيديو بشكل تلقائي مباشرة بعد دخولك لموقع Classroom .

الدخول لموقع Classroom و مشاهدة المحاضرات

لقد كان سوف يكون أمرا جيدا لو أن الجامعات العربية أيضا تقوم بدورها بنقل المحاضرات بالصوت و الصورة حتى يستطيع الجميع مشاهدتها من مختلف بلدان العالم ، لكن للأسف لم يتم بعد تنفيذ هذه الفكرة في الجامعات العربية ، و في نهاية الموضوع ندعوك إلى زيارتنا بإستمرار للبقاء على إطلاع بآخر المواضيع التقنية المفيدة .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • والله يا أخ نضال لو قامت الجامعات العربية بتصوير محاضراتها لنزل ترتيبها العلمي عشرات الألوف لأنّها سوف تفضح رداءة التعليم العربي وطريقه القديمة والتقليدية ويمكن ما عاد يعترف فيها عالميا مع وجود بعض الاستثناءات أكيد