أنظمة التشغيلالمجلةالهواتف الذكيةويندوز 10

مايكروسوفت تكشف عن هاتفها الجديد Lumia 550 بتقنية 4G

هاتف جديد بمميزات جديدة و فريدة من نوعها قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عنه ، حيث قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق هاتفها الجديد الذي أطلقت عليه إسم Lumia 550 بشكل رسمي في الاسواق ، و من المميزات التي جاء بها هذا الهاتف الذكي أنه يدعم تقنية الإتصال من الجيل الرابع 4G ، إلى جانب أنه هاتف يعمل بنظام تشغيل الويندوز 10 و الميزة الأهم التي يتوفر عليها الهاتف هي أنه يعتبر الهاتف الأرخص سعرا حيث أن سعر هاتف Lumia 550 لا يتجاوز مبلغ الـ 139 دولار أمريكي .

كما أشرنا في البداية فإن الهاتف يحتوي على مميزات عديدة و فريدة من نوعها سواءا على مستوى الشكل أو التصميم أو على مستوى إمكانيات الهاتف ، حيث يتيمز الهاتف بتوفره على شاشة عرض بقياس 4.7 بوصة مع دقة وضوح عالية تصل إلى 720 – 1280 و هي دقة وضوح جيدة جدا لمشاهدة مختلف الفيديوهات و كذلك الإطلاع على مجموعة من الصور بجودة عالية .

من بين المميزات التي يتوفر عليها هاتف Lumia 550 أيضا أنه يحتوي على بطارية قوية تصل قوتها إلى 2100mAh كما يحتوي الهاتف أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8GB و هي ذاكرة داخلية قابلة للتوسيع عن طريق إستخدام بطاقة ذاكرة خارجية micro SD يمكن أن تصل مساحتها إلى 200GB و هي سعة كبيرة جدا .

أما على مستوى الكاميرا فإن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة وضوح 2 ميجابكسيل و أخرى خلفية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و هي كاميرا مناسبة لإلتقاط الصور بشكل عادي و بدقة وضوح لا بأس بها ، و جميع إمكانيات الهاتف تعتبر جيدة مقارنة مع سعره الذي لا يتجاوز مبلغ 139 دولار .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. نوكيا كان ممكن تواصل مسيرها بس للأسف لم تقدم اي تميز في سنوات التطور الماضية للهواتف
    والهاتف 550 لايوجد به اي تميز على الإطلاق.
    وشكراً لك اخ اسماعيل على تدويناتك الجميله

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock