آندرويد

كيفية عمل سكان للوثائق بواسطة كاميرا هواتف الآندوريد

الهواتف الذكية قد أصبحت تلعب دورا بديلا للكثير من الأجهزة الأخرى ، حيث أصبح بإمكانك من خلال إستعمال هاتفك الذكي القيام بأمور عديدة من بينها تصوير المستندات و الوثائق و الأوراق بطريقة إحترافية و ذلك عن طريق تحويل الهاتف الذكي إلى Scanner بواسطة تطبيق Tiny Scanner .

كيفية عمل سكان للوثائق
كيفية عمل سكان للوثائق

تطبيق Tiny Scanner يعمل على إلتقاط صورة لأي وثيقة بطريقة إحترافية للغاية ، حيث يعمل التطبيق على إستغلال كاميرا الهاتف الخاص بك و جعلها تركز على الوثيقة فقط المراد عمل سكانر لها ، و من بين المميزات التي يحتوي عليها تطبيق Tiny Scanner أنه يقوم بإلتقاط صورة الوثائق و المستندات بدقة وضوح عالية كما يعمل على قص صورة المستند أو الوثيقة بشكل تلقائي .

كيفية عمل سكان للوثائق
كيفية عمل سكان للوثائق

مع تطبيق Tiny Scanner سوف تتمكن من تصوير جميع الوثائق و المستندات بشكل إحترافي في اي وقت ، و من أجل تحميل التطبيق فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة و تحميل و تنصيب التطبيق على هاتفك الآندرويد بالطريقة العادية و التقليدية ، ثم تقوم بفتح التطبيق و تصوير الوثيقة .

كيفية عمل سكان للوثائق
كيفية عمل سكان للوثائق

بعد إلتقاط صورة الوثيقة سوف يعمل التطبيق على تخزينها في ملف PDF بحيث يمكنك القيام بمعاينة الوثيقة على هاتفك ، و كالعادة بعد تجربة إستخدام تطبيق Tiny Scanner قم بمشاركتنا رأيك في التطبيق عن طريق وضع تعليق أسفل الموضوع ، كما يمكنك الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد التدوينات التقنية .

تحميل و تنصيب تطبيق Tiny Scanner

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock