آندرويد

كيفية عمل سكان للوثائق بواسطة كاميرا هواتف الآندوريد

الهواتف الذكية قد أصبحت تلعب دورا بديلا للكثير من الأجهزة الأخرى ، حيث أصبح بإمكانك من خلال إستعمال هاتفك الذكي القيام بأمور عديدة من بينها تصوير المستندات و الوثائق و الأوراق بطريقة إحترافية و ذلك عن طريق تحويل الهاتف الذكي إلى Scanner بواسطة تطبيق Tiny Scanner .

كيفية عمل سكان للوثائق
كيفية عمل سكان للوثائق

تطبيق Tiny Scanner يعمل على إلتقاط صورة لأي وثيقة بطريقة إحترافية للغاية ، حيث يعمل التطبيق على إستغلال كاميرا الهاتف الخاص بك و جعلها تركز على الوثيقة فقط المراد عمل سكانر لها ، و من بين المميزات التي يحتوي عليها تطبيق Tiny Scanner أنه يقوم بإلتقاط صورة الوثائق و المستندات بدقة وضوح عالية كما يعمل على قص صورة المستند أو الوثيقة بشكل تلقائي .

كيفية عمل سكان للوثائق
كيفية عمل سكان للوثائق

مع تطبيق Tiny Scanner سوف تتمكن من تصوير جميع الوثائق و المستندات بشكل إحترافي في اي وقت ، و من أجل تحميل التطبيق فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة و تحميل و تنصيب التطبيق على هاتفك الآندرويد بالطريقة العادية و التقليدية ، ثم تقوم بفتح التطبيق و تصوير الوثيقة .

كيفية عمل سكان للوثائق
كيفية عمل سكان للوثائق

بعد إلتقاط صورة الوثيقة سوف يعمل التطبيق على تخزينها في ملف PDF بحيث يمكنك القيام بمعاينة الوثيقة على هاتفك ، و كالعادة بعد تجربة إستخدام تطبيق Tiny Scanner قم بمشاركتنا رأيك في التطبيق عن طريق وضع تعليق أسفل الموضوع ، كما يمكنك الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد التدوينات التقنية .

تحميل و تنصيب تطبيق Tiny Scanner

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock