أنظمة التشغيلتصميممواقع و خدمات

كيفية إنشاء صور مضحكة بأفكارك الخاصة بسهولة

الصور المضحكة تعتبر من بين اكثر أنواع الصور التي تنتشر بسرعة كبيرة جدا بين المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف أعمارهم و بلدانهم ، حيث أن الصور المضحكة و خصوصا تلك التي تحتوي على ما يدعى ” قفشات ” أو ” التعليقات المضحكة ” تعتبر من بين الصور التي يفضل الكثير من المستخدمين مشاركتها سواءا مع أصدقائهم أو مع الأشخاص الآخرين بشكل عام ، لهذا فإنه كيفما كانت نوعية صفحتك على الفيس بوك و بغض النظر عن نوعية المجال الذي تعتني به صفحتك فإنه يجب عليك من وقت لآخر نشر بعض الصور المضحكة من أجل الترفيه عن متابعيك .

و بما ان العديد من الأشخاص قد يرغبون في إنشاء صور مضحكة على طريقتهم الخاصة فإننا اليوم من خلال هذه التدوينة سوف نشارككم أحد المواقع المميزة جدا و التي يمكنك من خلالها القيام بإنشاء صورة مضحكة جدا حسب مواصفاتك الخاصة حيث أن كل ما يجب عليك أن تمتلكه هو الفكرة أو التعليق الذي سوف تضيفه للصورة مما يجعلها مضحكة جدا بالنسبة للآخرين .

الموقع الذي ندعوك إلى تجربته و الولوج إليه كلما أردت القيام بإنشاء صورة مضحكة هو موقع يدعى img flip و هو موقع مجاني يتيح لك إمكانية إنشاء صور مضحكة و مميزة من خلال إختيار الصورة التي ترغب في إستخدامها ثم إضافة النص المضحك إلى الصورة بطريقة سهلة جدا أبسط مما تتخيل .

بعد الولوج إلى الموقع عبر النقر على الرابط اسفل التدوينة فإنه يمكنك إما إختيار صورة من بين الصور التي يوفرها الموقع أو يمكنك القيام بتحميل الصورة من على حاسوبك و رفعها إلى الموقع ، ثم بعد ذلك يمكنك إضافة نص واحد أو أكثر من نص واحد حسب رغبتك الخاصة ، كما يمكنك أيضا أن تتحكم في مكان وضع النص المكتوب إلى جانب التحكم في حجمه و لونه أيضا .

و بهذه الطريقة فإنه يمكنك القيام في أي وقت بإنشاء صورة مضحكة من حين لآخر و مشاركتها مع متابعي صفحتك على الفيس بوك أو مع أصدقائك على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .

الدخول إلى موقع img flip

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock