أنظمة التشغيل الحماية المجلة مواقع و خدمات

كورسات مجانية بالفيديو عالية الجودة و الإحترافية في مختلف المجالات

إذا كنت قد تعبت من القيام بعملية البحث عن مختلف الكورسات المجانية التي يمكنك التعلم من خلالها و إكتساب مهارة جديد حسب المجال الذي تهتم به و الذي ترغب في تطوير نفسك فيه ، فإننا اليوم من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نقدم لك الحل الجذري لكل مشاكلك فيما يخص الحصول على كورسات مجانية عالية الإحترافية ، حيث سوف نقدم لك اليوم واحدا بين أقوى و أفضل المواقع الذي يجمع بين أزيد من ألف كورس مجاني مصور بالفيديو ، بحيث يمكنك تعلم ما تشاء في اي وقت تشاء حسب رغبتك و إهتماماتك .

الموقع الذي سوف نتعرف عليه اليوم هو موقع يدعى 4programmer و هو عبارة عن موقع مجاني يوفر للمستخدمين جميع الكورسات المتوفرة على شبكة الأنترنت بالصوت و الصورة حيث يجمع الموقع بين أكثر من ألف كورس مجاني و كل كورس من الكورسات يحتوي على سلسلة من الفيديوهات التي يمكنك أن تبدأ التعلم عن طريقها من الصفر إلى غاية الإحتراف في أي مجال ، و أكثر ما يميز موقع 4programmer هو كونه سهل الإستخدام و يحتوي على واجهة إستخدام بسيطة جدا و خالية من أي تعقيدات .

بعد الولوج إلى الموقع عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة فإنه يمكنك البحث عن نوعية الكورس أو الدورة التعليمية التي تريدها بوضع كلمة مفتاحية في خانة البحث و النقر على زر البحث ، إلى جانب أنك سوف تجد بأن الموقع يقترح عليك قائمة الكورسات المجانية الأكثر إنتشارا و مشاهدة من طرف الآخرين و هي كورسات تختلف بإختلاف مجالاتها .

بعد إختيار الكورس المجاني أو الدور التعليمية التي ترغب في البدء في تعلمها فإنه يمكنك البدء بمشاهدة الكورسات بالصوت و الصورة و التعلم بشكل مجاني عن طريقها ، و للإشارة فإنه يمكنك الإطلاع على جميع الكورسات في موقع 4programmer بدون تسجيل أو إنشاء حساب ، لكن إن قمت بإنشاء حساب خاص بك على الموقع سوف تستفيد من مميزات إضافية مثل حفظ الكورسات في قائمة خاصة بك من أجل سهولة الوصول إليها مجددا و متابعة الكورس المجاني .

الدخول إلى موقع 4programmer

.

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • السلام عليكم للمرة الثانية اراسلك واتمنى منك اجابة شافية . لم افلح ابدا ولا طريقة نجحت فيها بتحميل التلرجمة الفورية للافلام الاجنبية .