برامج و اضافات

فحص مفتاح USB و حذف الفيروسات منه

عندما يكون لديك مفتاح USB يحتوي على فايروس من أي نوع فإن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلال إستعمالها القيام بحذف هذه الفيروسات و التخلص منها بشكل نهائي ، و من بين هذه الطرق التي يمكنك إستخدامها هي برنامج UsbFix و هو عبارة عن برنامج مجاني يمكن تحميله و تنصيبه على نظام تشغيل الويندوز في حاسوبك و يتم عن طريقه فحص و حذف اي فايروس موجود على أي مفتاح USB .

من بين المميزات التي يحتوي عليها البرنامج المجاني UsbFix هي أنه برنامج سهل الإستخدام حيث يمكن لأي شخص إستخدام البرنامج بطريقة سهلة و بسيطة جدا و خالية من اي تعقيدات ، كما أن البرنامج خفيف الحجم و لن يستهلك مساحة كبيرة جدا من ذاكرة تخزين الحاسوب الخاص بك ، و من أجل إستعمال البرنامج في حذف الفيروسات من على مفتاح الـ USB الخاص بك قم بتحميل البرنامج عبر الضغط على رابط التحميل ادناه .

فحص مفتاح USB
فحص مفتاح USB

بعد تحميل و تنصيب البرنامج على نظام تشغيل الويندوز الخاص بك سوف تجد واجهة البرنامج على الشكل التالي ، و قبل فتح البرنامج من أجل إستعماله يجب أن تقوم اولا بإيصال مفتاح الـ Usb بالحاسوب ، حتى يتعرف عليه البرنامج .

فحص مفتاح USB
فحص مفتاح USB

بعد ذلك يمكنك البدء بفحص مفتاح الـ UsbFix و حذف جميع الفيروسات الموجودة عليه بشكل نهائي ، حيث أن كل ما سوف تحتاج إلى إستخدامه هو زر Research من أجل القيام بعملية بحث أو فحص شامل لمفتاح الـ USB ، ثم تقوم بالظغط على مربع Clean من أجل حذف الفيروسات عبر تنظيف مفتاح الـ USB .

 

فحص مفتاح USB
فحص مفتاح USB

و بهذا سوف تكون قد تخلصت من جميع الفيروسات الموجودة على أي مفتاح USB بسهولة جدا ، نتمنى أن تكون قد أفادتك هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك عبر الظغط على أزارا المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي ، كما يمكنك أيضا الإلتحاق بنا على قناة مدونة محترفو الشرح في موقع اليوتيوب و الإطلاع على المئات من الفيديوهات التقنية المقدمة بالصوت و الصورة من طرف نضال ناجي .

تحميل برنامج UsbFix

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock