أنظمة التشغيل الفيديوات المجلة

الفيديوهات الأكثر مشاهدة لعام 2015 على اليوتيوب

بعد إقتراب نهاية عام 2015 و حلول عام 2016 حيث أنه لا تفصلنا سوى أسابع قليلة عن دخول سنة 2016 التي نتمنى أن تحل عليكم بالصحة و العافية إن شاء الله ، قام موقع اليوتيوب بالكشف عن عن أكثر الفيديوهات مشاهدة لهذه السنة ، و قد تنوعت هذه الفيديوهات ما بين فيديوهات موسيقية و أخرى ترفيهية و مضحكة و العديد من الفيديوهات في مختلف المجالات الأخرى ، و على هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نشارككم الفيديوهات الأكثر مشاركة لهذه السنة في خلاصة كي لا نطيل عليكم .

1 – فيديو أغنية Adele – Hello

تصدّر فيديو المغنية البريطانية آديل قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة في هذا العام بعد أن إستطاعت هذه المغنية بالفيديو كليب أغنيتها الجديدة الحصول على أزيد من 600 مليون مشاهدة خلال وقت قصير جدا ، مما جعل الفيديو الخاص بها يعتبر من بين أكثر الفيديوهات مشاهدة على اليوتيوب لعام 2015 .

2 – فيديو أغنية سعد المجرد إنتا معلم

بعد أن حصل على أزيد من 200 مليون مشاهدة تم تصنيف فيديو أغنية الفنان سعد المجرد ” إنتا معلم ” على أنه من الفيديوهات الأكثر مشاهدة هذه السنة على موقع اليوتيوب .

3 – فيديو أغنية Silento- Watch Me

تعتبر أغنية Silento- Watch Me من بين الأغاني الت يحصلت على شهرة واسعة على موقع اليوتيوب خلال هذا العام ، حيث حصل فيديو الأغنية على أزيد من 115 مليون مشاهدة ما جعلها تحتل صدارة أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع اليوتيوب خلال هذه السنة و هو فيديو ممتع يضم بعض الأطفال يرقصون .

4 – فيديو لعبة Clash of Clans

حصل فيديو اللعبة الشهيرة Clash of Clans على اليوتيوب على أكثر من 83 مليون مشاهدة و تعتبر اللعبة حاليا من بين أكثر الألعاب المتداولة على الهواتف الذكية لما تتميز به .

5 – فيديو Crazy Plastic Ball PRANK!! 

أكثر من 56 مليون مشاهدة حصل عليها هذا الفيديو بعد أن قام صاحبه بملئ بيته بالكرات الصغيرة و بدأ يسبح فيه رفقة أصدقائه ، كما قام صاحب الفيديو بمفاجئة صديقته بعد عودتها للمنزل ما جعلها تعتقد أنه مجنون .

هناك العديد من و العديد من المقاطع التي جاءت ضمن أكثر الفيديوهات مشاهدة على اليوتيوب لكننا ذكرنا لكم منها فقد الفيديوهات التي إحتلت الصدارة ، و كما تلاحظ فإن أغلب الفيديوهات كانت موسيقية و ترفيهية ، و يمكنك مشاركتنا رأيك في تعليق أسفل التدوينة .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.