أنظمة التشغيل المجلة تطوير المواقع

تعرّف على الفيديوهات الأكثر مشاهدة في بلدك

يحتوي موقع اليوتيوب على الملايين من الفيديوهات التي يتم تحميلها بشكل يومي إلى منصة الموقع من طرف مختلف المستخدمين حول العالم ، و في ظل إطار تطوير منصة الموقع و مساعدة المستخدمين على تصفح الفيديوهات الأكثر مشاهدة في بلد المستخدم فقد قام موقع اليوتيوب لمشاركة الفيديوهات بإضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية التعرف على الفيديوهات الأكثر مشاهدة في بلد المستخدم و إضافة trending .

عن طريق الولوج إلى صفحة trending على موقع اليوتيوب سوف تشاهد قائمة لجميع الفيديوهات الأكثر إنشارا و مشاهدة الآن في بلدك ، و هي خاصية تعمل بشكل تلقائي حيث أنك بمجرد الولوج سوف ترى جميع الفيديوهات دون البحث عن بلدك أو ما شابه كما تفعل خاصية trendsdashboard .

و من بين الأشياء التي تميز صفحة trending هي أنها تساعدك في معرفة أكبر عدد ممكن من الفيديوهات الشائعة في بلدك حيث تحتوي الصفحة على فيديوهات يتراوح عددها ما بين 30 إلى 50 فيديو و جميعها فيديوهات جديدة تم نشرها على اليويتوب إما منذ ساعات قليلة أو يوم أو أسبوع كأقصى حد و بهذه الطريقة فأنت سوف تتعرف على أكثر الفيديوهات الشائعة في بلدك و الأكثر مشاهدة على الإطلاق في الوقت الحالي بحيث يمكنك الإطلاع عليها و مشاهدتها من أجل البقاء على تواصل بجميع المستجدات التي تحصل في بلدك .

و يمكنك أيضا البقاء على إطلاع بجميع مستجدات مدونة محترفو الشرح عن طريق الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما يمكنك ايضا الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب لمشاهدة مختلف الفيديوهات التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

الدخول إلى صفحة trending

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :