أنظمة التشغيلالماكالهواتف الذكيةبرامج و اضافاتمواقع و خدمات

تعرّف على أقوى شبكة إتصال في بلدك أو في أي مكان في العالم مع هذا الموقع

إذا كان بلدك يحتوي على العديد من شركات الإتصال المزودة لخدمات الإتصال بشبكة الأنترنت أو الهاتف بشكل عام فإنك قد تتساءل أحيانا عن من هي الشركة التي توفر أقوى إتصال بالشبكات في بلدك مما يجعلك حائرا من أمرك إذا لم تستطع الحصول على إجابة ، لهذه في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نلقي نظرة معا على موقع مميز جدا و فريد من نوعه بحيث يقدم لك خدمة مجانية نادرا ما تجدها على الأنترنت و هي إمكانية معرفة الشركات التي تحتوي على أقوى شبكة إتصال سواءا في بلدك الذي تقطن فيه أو في اي مكان في العالم .

يمكنك القيام بمعرفة أقوى شبكة إتصال في بلدك او في أي بلد أو مكان في العالم عن طريق إستخدام موقع Open Signal و هو عبارة عن موقع او أداة يمكن من خلال الولوج إليها الإطلاع على قوة الإتصال في أي بلد حيث يحتوي موقع Open Signal على خريطة تستعرض للمستخدم قوة شبكات الإتصال في بلده أو في اي بلد في العالم حسب المنطقة التي تقوم بإختيار البحث عنها ، و من أجل إستخدام موقع Open Signal فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الدخول إلى الموقع الذي سوف تجد واجهته على الشكل التالي :

بعد الدخول إلى موقع Open Signal قم بإدخال إسم بلدك في مربع البحث ثم النقر على زر Enter بعد ذلك سوف يقوم الموقع بإستعراض خريطة بلدك و شبكات الإتصال المتوفرة في بلدك أو المنطقة التي قمت بإختيارها ، بحيث سوف تتعرّف من خلال الخريطة على من هي الشركة الأقوى من ناحية الإتصال بالشبكة .

هناك العديد من المميزات الأخرى أو الخدمات الأخرى التي يحتوي عليها موقع Open Signal و هي أنه يمكنك القيام بمقارنة قوة الإتصال في بلدك بأي بلد أخى من خلال إختيار أي بلد آخر من القائمة الثانية التي سوف تجدها على الشكل التالي :

 

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتك و التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك لتعمّ الإفادة على الجميع .

الدخول إلى موقع Open Signal

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. شكرا أخي على هذا الموضوع . لدي فقط طلب أتمنى لو قمتم بعمل تدوينة تشرح كيفية إرسال شعارات لزوا الموقع على الهاتف و جهاز الحاسوب
    صراحة أحتاجها كثيرا و شكرا مسبقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock