تصميم

تصميم قميص T-Shirt بشعار أو صورة أو كتابة مجانا و تحميله بدون برامج

تصميم القمصان أو الـ T-Shirt بشعارات معينة أو صو أو نصوص مكتوبة من بين أكثر الخدمات التي أصبح يقبل عليها المستخدمون لشبكة الأنترنت اليوم ، و رغم أن هناك العديد من المواقع التي تتيح للمستخدم إمكانية تصميم قميص أو T-Shirt بصورة أو شعار أو كتابة معيّنة إلى أن أغلب هذه المواقع تكون إما منصة لبيع القمصان أو T-Shirt أو تفرض عليك دفع بعض الرسوم المادية من أجل تحميل القميص او الـ T-Shirt الذي قمت بتصميمه .

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على موقع يمكنك من خلاله القيام بتصميم قميص أو T-Shirt بشعار خاص بك أو صورة لك أو لأي شخص آخر كما يمكنك إضافة نص كتابي أو جملة معيّنة بطريقة إحترافية و جذابة و كل هذا بدون برامج حيث أن كل ما سوف تحتاج إلي هو الدخول إلى موقع Placeit و التسجيل في الموقع بشكل مجاني .

تصميم قميص T-Shirt
تصميم قميص T-Shirt

4يعتبر موقع Placeit من بين أقوى مواقع تصميم القمصان أو التيشرت بطريقة مميزة جدا و بشكل مجاني ، حيث يوفر موقع Placeit العديد من من الأدوات للمستخدمين التي تتيح لهم إمكانية تصميم القمصان بطريقة سهلة جدا .

تصميم قميص T-Shirt
تصميم قميص T-Shirt

و من بين المميزات الجيدة التي يحتوي عليها موقع تصميم القمصان Placeit هي أنه يوفر العديد من أنواع القمصان المختلفة سواءا للرجال أو النساء ، كما أنه يوفر القميص الواحد في ألوان متعددة يمكنك الإختيار بينها حسب ما تراه مناسبا لك ، و من أجل تصميم شعار أو صور أو كتابة على قميص معيّن فإن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع Placeit .

تصميم قميص T-Shirt
تصميم قميص T-Shirt

بعد الدخول إلى الموقع سوف تجد العديد من القمصان المتنوعة ، و بعد إختيارك إلى أي قميص سوف ينتقل بك الموقع إلى لوحة التحكم بالقميص من أجل إضافة صور أو شعار أو نص مكتوب ، و بعد ذلك يمكنك تحميل الصورة عبر النقر على زر التحميل أو Dawnload ، و للتوصل بالمزيد من التدوينات التقنية قم بالإتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي .

الدخول إلى موقع T-Shirt

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock