أنظمة التشغيلالحمايةالهواتف الذكيةبرامج و اضافات

تسريع متصفح الجوجل كروم و تنظيفه من الفيروسات مع هذه الأداة المجانية

من بين أكثر الأمور التي تلعب دورا هاما جدا في تسريع متصفح الجوجل كروم هي كون متصفح الجوجل كروم يحتوي على الكثير من الإضافات أو الأدوات التي قد تكون ضارة و لكن المستخدم لا يعلم بشأنها اي شيء ، حيث أنه مع كثرة تنصيب الإضافات الخاصة بالجوجل كروم و غيرها قد يتم تنصيب بعض الإضافات الخبيثة على متصفحك دون أن تعلم بشأنها أي شيء ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على أداة بسيطة جدا تتيح لك إمكانية تنظيف و فحص متصفح الجوجل كروم الخاص بك بحيث ينعكس ذلك بالإيجاب على سرعة المتصفح و يصبح سريعا أكثر مما كان عليه من قبل .

الأدة المجانية التي نتحدث عنها هي أداة CleanUp Tool و هي عبارة عن أداة تتيح لك خاصية تنظيف متصفح الجوجل كروم و فحص المتصفح بشكل كامل حتى تتأكد من سلامته و أكثر ما يميز هذه الأداة هي سهولة إستخدامها و هي تعمل على تسريع متصفح الجوجل كروم الخاص بك بشكل رائع و مذهل كما أنها تمنحك أيضا فرصة معرفة هلى  متصفحك بأمان أم لا .

من أجل تحميل أداة تنظيف و تسريع متصفح الجوجل كروم فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ، و هو رابط تحميل أداة CleanUp Tool من الموقع الرسمي لجوجل .

بعد تحميل و تنصيب الأداة المجانية سوف تبدأ مباشرة بالعمل على تنظيف و فحص متصفح الجوجل كروم الخاص بك ، حيث سوف تبدأ الأداة بالبحث عن اي برمجيات خبيثة يمكن أن تعرقل حركة أو سرعة متصفح الجوجل كروم و كل ما عليك القيام به هو النقر على حذف كلما طلبت منك الأداة ذلك كما أنك بعد إستخدام الأداة سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح و يكفي أن تقوم بالنقر على Rest .

و بهذا سوف تلاحظ أنه قد تم تسريع متصفح الجوجل كروم الخاص بك أصعاف مما كان عليه ، و للتوصل بالمزيد من التدوينات التقنية حول تسريع المتصفح أو تسريع الحاسوب و غيرها من المواضيع و الشروحات فإن كل ما عليك القيام به هو زيارة موقعنا بشكل مستمر .

تحميل أداة CleanUp Tool

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock