آندرويد

تسجيل المكالمات الهاتفية على هواتف الآندرويد

تسجيل المكالمات الهاتفية من بين الأشياء التي يبحث الكثير من مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد عن كيفية القيام بها ، حيث انك أحيانا قد ترغب في تسجيل المكالمات الهاتفية التي تقوم بإجرائها مع اي شخص ربما من أجل مراجعة المكالمة لاحقا أو لأي سبب آخر ، لكن و بغض النظر عن السبب الذي يمكن أن يدفعك إلى تسجيل المكالمات أو الإتصالات فإننا اليوم سوف نشارككم واحدا من بين اكثر التطبيقات تميزا على متجر الجوجل بلاي عندما يتعلق الأمر بخاصية تسجيل المكالمات الهاتفية .

تسجيل المكالمات الهاتفية
تسجيل المكالمات الهاتفية

لا شك بأن هناك الكثير من التطبيقات المجانية التي توفر هذه الخدمة لكن أفضلها و أكثرها إستخداما هو تطبيق Automatic Call Recorder و هو تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة عن طريق الولوج إلى متجر الجوجل بلاي عبر الظغط على الرابط أسفل الموضوع ، و أكثر ما يميز التطبيق هو سهولة إستخدامه حيث أنك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء سوى تنصيبه على الهاتف الخاص بك .

تسجيل المكالمات الهاتفية
تسجيل المكالمات الهاتفية

بعد تحميل و تنصيب تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية Automatic Call Recorder على هاتفك فإن كل ما عليك القيام به هو إجراء المكالمات أو الإتصالات عبر الهاتف بشكل عادي جدا ، و بعد الإنتهاء من اي مكالمة تقوم بها سوف تجد تطبيق Automatic Call Recorder يستعرض لك إشعارا من أجل الإستماع إلى المكالمة ، أو يمكنك فتح التطبيق و إستعراض جميع المكالمات الهاتفية و الإتصالات التي قمت بها كما يمكن حذف أي تسجيل لأي مكالمة تريد .

تسجيل المكالمات الهاتفية
تسجيل المكالمات الهاتفية

يعمل تطبيق Automatic Call Recorder على تسجيل المكالمات الهاتفية التي تقوم بها بشكل تلقائي حيث أنك لا تحتاج إلى أي إعدادات ، بل فقط تقوم بتتبيث التطبيق و سوف يبدأ بالعمل على تسجيل جميع المكالمات بجودة صوت عالية الوضوح و جيدة جدا .

تسجيل المكالمات الهاتفية
تسجيل المكالمات الهاتفية

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك و أفادتك ، و للتوصل بالمزيد من التدوينات حول تطبيقات هواتف الآندرويد و كذلك الآيفون فإنه يمكنك الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر كما يمكنك الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب .

تحميل تطبيق Automatic Call Recorder

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock