iOS

ترجمة الصوتيات إلى أي لغة أخرى بالصوت أيضا

أغلب تطبيقات الترجمة المتاحة على متجر التطبيقات سواءا الخاص بنظام تشغيل الآندوريد أو النظم الأخرى تتيح فقط إمكانية ترجمة النصوص المكتوبة و تحويل اي نص مكتوب بلغة معينة إلى لغة أخرى ، لكن في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على تطبيق مجاني من نوع آخر و فريد من نوعه ، حيث سوف نشارككم اليوم واحدا من أكثر التطبيقات تميزا على الإطلاق و هو تطبيق يعمل على تحويل الكلام الذي تقوله بصوتك إلى كلام بأي لغة أخرى و بالصوت ايضا ، حيث يعمل التطبيق على ترجمة الكلام الصوتي بإحترافية عالية جدا ، و التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق : Speak & Translate .

ترجمة الصوتيات
ترجمة الصوتيات

يعمل تطبيق Speak & Translate على ترجمة اي شيء تقوله بصوتك بلغة معينة إلى اي لغة أخرى من إختيارك ، و هي خدمة نادرا ما تجدها على متجر التطبيقات ، و للإشارة فإن تطبيق Speak & Translate هو تطبيق خاص فقط بمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS حيث أنه متوفر في الوقت الحالي فقط لمستخدمي الآيفون و لم يتم إطلاقه بعد في نسخة مخصصة لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد ، لهذ فإن أردت تجربة إستخدام من الأفضل أن تكون متوفرا على هاتف آيفون .

ترجمة الصوتيات
ترجمة الصوتيات

يحتوي تطبيق ترجمة الصوت Speak & Translate على مميزات كثيرة و عديدة من بينها أنه يدعم أزيد من 40 لغة مختلفة ، إلى جانب أنه سهل الإستخدام جدا ، حيث أن كل ما عليك القيام به من أجل الإستفادة من خصائص تطبيق Speak & Translate هو النقر على الرابط اسفل التدوينة ثم تحميله و تنصيبه على هاتفك الآيفون .

ترجمة الصوتيات
ترجمة الصوتيات

بعد تحميل و تنصيب تطبيق Speak & Translate قم بفتح التطبيق ليستعرض لك مجموعة من اللغات تختار من بينها إثنين الأولى اللغة التي سوف تتحدث بها و الثانية اللغة التي سوف تترجم لها ما تقوله بصوتك ، و بعذ ذلك تنقر على زر التسجيل و تنتظر التطبيق إلى ان يقوم بتحويل ما تقوله بصوتك .

بعد الإنتهاء من ترجمة صوتك يمكنك مشاركة ما قمت بتسجيله مع اصدقائك أو تخزينه على هاتفك و العديد من المميزات الأخرى التي سوف أدعك تكتشفها بنفسك .

تحميل تطبيق Speak & Translate

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :