الرئيسية / iOS / تحويل الكلام إلى وجوه تعبيرية بطريقة مميزة مع هذا التطبيق المجاني

تحويل الكلام إلى وجوه تعبيرية بطريقة مميزة مع هذا التطبيق المجاني

تطبيق جديد من نوع آخر أصبح متاح الآن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية سواءا مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد أو مستخدمي نظام تشغيل الآيفون أو الـ iOS و هو تطبيق يدعى Speak Emoji .

تطبيق Speak Emoji هو تطبيق جديد بميزة جديدة لا تصادفها كثيرا على متجر التطبيقات سواءا متجر تطبيقات الجوجل بلاي الخاص بنظام تشغيل الآندرويد ، أو متجر تطبيقات نظام تشغيل الـ iOS ، حيث أن الخدمة التي يوفرها تطبيق Speak Emoji هي أنه يعمل على تحويل الكلام إلى رموز تعبيرية أو وجوه تعبيرية مضحكة ، مثل الموجودة على تطبيق واتس آب و فيس بوك ماسنجر ، إذا أنك بمجرد نطق الكلام بصوتك فإن التطبيق سوف يعمل على تحويل ما تقوله إلى وجه تعبيري يساعد في إيصال الأشياء التي تشعر بها .

و من بين المميزات التي يحتوي عليها تطبيق Speak Emoji أنه متاح بشكل مجاني ، إذ يمكنك تحميل التطبيق مجانا على الهاتف الذكي الخاص بك ، و كل ما عليك القيام به بعد تحميل التطبيق و تنصيبه على هاتف هو البدء في تسجيل الكلام بصوتك و تحويله إلى وجوه تعبيرية حسب المشاعر التي يعبر عنها صوتك .

متاجر تطبيقات الهواتف الذكية مليئة بالعديد من التطبيقات المميزة التي يمكنك الإستفادة من خدماتها بشكل مجاني ، و للتوصل بالمزيد من الشروحات حول مختلف التطبيقات قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر ، كما يمكنكم الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليويتوب .

تحميل تطبيق Speak Emoji

عن Ismail El Mahi

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *