آندرويد

تحميل منبه اندرويد بمميزات يستحيل النوم معها

إذا كنت واحدا من بين الأشخاص الذين يعانون صعوبة كبيرة جدا في الإستقيقاظ في الصباح الباكر فإليك هذه التدوينة التي سوف تجد صعوبة في العودة إلى النوم إبتداءا من اليوم بعد قراءتها ، حيث سوف نتعرف اليوم معا على تطبيق أكثر من رائع و هو عبارة عن تطبيق منبه لهواتف الآندوريد يجعل صاحبه من المستحيل أن يعود للنوم مجددا بعد الإستيقاظ .

من بين أكثر الأشياء التي تجعل الإنسان يعود إلى النوم بسرعة حتى بعد رنين المنبه هي سهولة إيقاف تشغيل المنبه بعد أن يرن ، حيث أنك إذا كنت تستطيع إيقاف المنبه بنقرة زر واحدة فقط فإن هذا سوف يجعلك تعود للنوم بسرعة لكن كلما تطلب منك إيقاف المنبه وقتا أطول أو التركيز بشكل أكبر فإن مسألة العودة إلى النوم بعد الإستيقظ تعتبر أمرا مستبعدا جدا .

تحميل منبه اندرويد
تحميل منبه اندرويد

لهذا فإن أردت أن تستيقظ في الصباح الباكر و لا تعود للنوم أبدا بعد ان تقوم بالإستيقاظ فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق Puzzle Alarm Clock حيث يعمل هذا التطبيق على إيقافك من النوم و منعك من العودة إلى النوم مجددا عبر توفير العديد من المميزات التي سوف يصبح من المستحيل أن تعود إلى النوم بعدها ، و من بين المميزات التي يحتوي عليها تطبيق المنبه Puzzle Alarm Clock هي كونه يوفر أدوات تجعل من الصعب إيقاف رنين الهاتف بسهولة .

تحميل منبه اندرويد
تحميل منبه اندرويد

حتى تستطيع إيقاف منبه Puzzle Alarm Clock عن الرنين فإن المنبه يطلب منك أشياء عديدة مثل كتابة أكواد كابتشا ، أو حل بعض الألغاز الصعبة ، أو حل معادلات رياضية و هذه أشياء تتطلب تركيزا كبيرا جدا و إذا لم تستطع فعل واحدة من هذه الأشياء فإن الهاتف لن يتوقف عن الرنين و بالتالي سوف تظطر إلى التركيز أكثر مما سوف يجعلك مستيقظا و يبعد عنك النوم .

يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط اسفل التدوينة و من مميزات تطبيق المنبه Puzzle Alarm Clock أيضا انه سهل الإستخدام ، و بعد تحميل و تنصيب التطبيق ما عليك سوى تحديد وقت الإستيقاظ و الرنة المطلوبة ثم تقوم بإختيار الطريقة الصعبة التي تريد أن تستيقظ بها .

تحميل تطبيق Puzzle Alarm Clock

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock