أنظمة التشغيل

مفاجأة : أوباما يعترف بأن المخابرات تراقب حسابات زوار أمريكا على الشبكات الإجتماعية

مفاجأة لم تكن متوقعة قام الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتفجيرها مساء أمس في أحد المؤتمرات الصحفية التي تم إنعقادها بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث كشف الرئيس الأمريكي باراك اوباما على أن الإستخبارات الأمريكية تضع جميع زوار الولايات المتحدة الأمريكية تحت المجهر ، حيث تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بمراقبة كل شخص يدخل إليها سواءا بغرض السياحة أو الإقامة أو العمل و ذلك لتفادي أي أحداث إرهابية يمكن أن تحدث .

و المفاجأة هنا هي أن الولايات المتحدة الأمريكية تراقب جميع زوارها ليس في أرض الواقع فقط بل أيضا على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أفاد باراك أوباما بأن جميع الأشخاص الذين يدخلون إلى الولايات المتحدة الأمريكية من مختلف دول العالم يخضعون لمراقبة من طرف المخابرات الأمريكية ، و قد كان هذا التصريح الذي أدلى به باراك أوباما أثناء المؤتمر الصحفي مفاجأة للبعض .

الولايات المتحدة الأمريكية قد اصبحت أكثر حذرا مما كانت عليه ، حيث أضاف الرئيس الأمريكي قائلا بأن جميع هذه الإجراءات ليست سوى سبلا من سبل الأمن و الحماية التي تتخدها أمريكي ، و إذا كان لك راي آخر فيما أدلى به الرئيس الأمريكي فإنه يمكنك مشاكتنا غياه في تعليق أسفل التدوينة .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :