iOSآندرويدأنظمة التشغيلالهواتف الذكيةبرامج و اضافات

الكتابة على الصور بطرق جذابة بإستخدام هواتف الآندرويد و الآيفون

الكتابة على الصور بطريقة جذابة و مميزة تعتبر من بين اكثر الامور التي يبحث عن كيفية القيام بها العديد من مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و كذلك مستخدمي نظام تشغيل الـ iOS و رغم ان هناك الكثير من التطبيقات المجانية على متجر الجوجل بلاي و متجر الآيتونز التي تدّعي كونها تطبيقات إحترافية و تتيح للمستخدم إمكانية الكتابة على الصور بطرق مميزة إلى أن أغلبها محدود الإمكانيات و ضعيف جدا و قولي هذا ناتج عن تجربة شخصية .

لكن التطبيق المميز الذي لم نجد له منافسا إلى حدود الساعة هو تطبيق Phonto و هو تطبيق مجاني متخصص في الكتابة على الصور حيث يقوم هذا التطبيق بتزويد المستخدم بالعديد من الأدوات من أجل الكتابة على اي صورة بطريقة جذابة جدا يمكن من خلالها الحصول على صورة بكتابة إحترافية ، حيث أنك أحيانا قد ترغب في الكتابة على صورة معينة من أجل مشاركتها على صفحاتك على الفيس بوك أو حسابك على الآنستغرام ولا تجد الطريقة المناسبة ، إلى أن تطبيق Phonto المجاني يوفر لك كل ما تحتاج إليه .

التطبيق كما أشرنا في عنوان الموضوع متوفر لمستخدمي الهواتف الذكية في نسخته لنظام تشغيل الآندرويد و كذلك ايضا نظام تشغيل الـ iOS و من أجل تحميل التطبيق بشكل مجاني و الإستفادة من مميزاته الرائعة فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل أسفل الموضوع حسب نوعية نظام التشغيل الذي تستعمله .

بعد تحميل و تنصيب تطبيق Phonto على هاتفك الذكي يمكنك رفع ما تشاء من صور إلى التطبيق و الكتابة عليها بالطريقة التي تناسبك حيث أنه من مميزات التطبيق توفره على الكثير من الخطوط التي يمكنك الإختيار بينها كما أنه يمكنك القيام بالتعديل على لون الخط و الحجم و القياس و العديد من الأشياء التي سوف أدعك تكتشفها بنفسك و تشاركني رأيك فيها عبر التعليق أسفل الموضوع في قسم التعليقات .

تحميل تطبيق Phonto على هاتف الآندرويدالآيفون

و كالعادة لا تنسى الظغط على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي ليستفيد الجميع من مميزات تطبيق الكتابة على الصور Phonto .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock