آندرويد

الرفع من مستوى الصوت على الآندوريد بطريقة آمنة و مجانية

إذا كنت تمتلك هاتف بنظام تشغيل الآندوريد ضعيف الإمكانيات أو تعتقد بأن مستوى صوت الهاتف منخفض قليلا فإنك اليوم من خلال هذه التدوينة  سوف تتخلص من أي مشكلة يمكن أن تواجهك على هاتفك بخصوص الصوت بطريقة آمنة و مجانية إلى جانب أنها ايضا سهلة للغاية ، حيث سوف نتعرف رفقتك اليوم على تطبيق مجاني يعمل على تحسين جودة الصوت في هواتف الآندرويد و الرفع من مستوى الصوت بشكل عالي و بدقة وضوح عالية و خالية من أي تشويش .

الرفع من مستوى الصوت على الآندوريد
الرفع من مستوى الصوت على الآندوريد

بداية كل ما تحتاج إليه هو التوجه إلى منصة متجر الجوجل بلاي و البحث عن تطبيق Equalizer & Bass Booster أو يمكنك القيام بالنقر على الرابط أسفل التدوينة و تحميله بشكل مباشر عبر الدخول إلى متجر الوجل بلاي سواءا من حاسوبك أو هاتفك الذكي .

بعد تحميل و تنصيب تطبيق Equalizer & Bass Booster  على هاتف الآندرويد الخاص بك فإن كل ما يجب أن تقوم به هو الدخول إلى التطبيق و ضبط الإعدادات إما بشكل يدوي عن طريق الرفع من مستوى الصوت إلى أقصى درجة ، أو يمكنك إختيار الإعدادات الإفتراضية التي يحتوي عليها تطبيق Equalizer & Bass Booster  ، و في الحالتين سوف تحصل على هاتف آندرويد بحدة صوت مرتفعة و جيدة جدا .

الرفع من مستوى الصوت على الآندوريد
الرفع من مستوى الصوت على الآندوريد

و من بين الخصائص الأخرى التي يحتوي عليها تطبيق Equalizer & Bass Booster  المجاني هي أنه يقوم بتنقية الصوت الخارج من الهاتف بحيث يمكنك الإستماع إلى مختلف الملفات الصوتية أو الفيديوهات بدقة صوت واضحة خالية من أي تشويش ، و يعتبر تطبيق Equalizer & Bass Booster  من أفضل التطبيقات التي يمكن لمستخدمي نظام تشغيل الآندوريد إستعمالها عندما يتعلق الأمر بالرفع من مستوى الصوت و تحسين جودته .

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى من الله أن تكون قد أفادتك ، و من أجل التوصل بالمزيد من مختلف التدوينات التقنية فإنه يمكن القيام بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو يمكنك القيام بالولوج إلى قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من الفيديوهات التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

تحميل تطبيق Equalizer & Bass Booster

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock