الحماية برامج و اضافات

كيفية فحص الحاسوب و التخلص من جميع البرامج الإعلانية المزعجة بسهولة

البرامج الإعلانية المزعجة
البرامج الإعلانية المزعجة

يعاني العديد من المستخدمين من بعض البرامج الإعلانية التي تم تنصيبها بشكل تلقائي مع برامج أخرى بحيث لا يستطيع أغلب المستخدمون التخلص من هذه البرامح الإعلانية التي تقوم بعرض الإعلانات رغما عنك في حاسوبك الخاص ، حيث أنك تجد أنك أحيانا بعد تنصيب برنامج معيّن سواءا للتصميم أو غيرها من البرامج الأخرى تتفاجئ ببعض الإضافات التي تم تنصيبها على المتصفح أو بعض الصور التي تظهر على الجانب الأيمن من شاشة الحاسوب تكون عبارة عن بانرات إعلانية أو صور إعلانية مزعجة ، كما أن هناك الكثير من البرامج اليوم التي أصبحت تعمل على زرع برمجيات إعلانية خبيثة تتسبب في إزعاجك ولا تدعك تتصفح الأنترنت أو تستعمل حاسوبك بشكل مريح .

.

لهذا اليوم في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على برنامج مجاني يعتبر الطريقة الأفضل و الأنسب من أجل فحص الحاسوب و التخلص من جميع البرمجيات الإعلانية التي تم تنصيبها بشكل تلقائي على حاسوبك دون علمك أو نتيجة لخطأ منك أثناء تنصيب أحد البرامج ، و هو برنامج يدعى : Ultra Adware Killer .

البرامج الإعلانية المزعجة
البرامج الإعلانية المزعجة

برنامج Ultra Adware Killer هو برنامج أو أداة مجانية متوفر بشكل مجاني لجميع مستخدمي نظام تشغيل الويندوز سواءا في نسخته 32 بت أو في نسخته 64 بت ، إذ أنك بمجرد النقر على رابط تحميل برنامج Ultra Adware Killer أسفل التدوينة كل ما عليك القيام بفعله هو النقر على أيقونة نظام تشغيل الويندوز الذي تستخدمه و بهذا سوف يتم تحميل البرنامج بسهولة جدا .

بعد تحميل البرنامج و تنصيبه على نظام تشغيل الويندوز الخاص بك ، ثم بفتح البرنامج ثم قم مباشرة بالظغط على زر فحص الحاسوب أو الجهاز ” Start Scan ” من أجل إستخراج جميع البرامج أو الإضافات التي تحتوي على إعلانات مزعجة تعرقل حركتك أثناء إستخدام الحاسوب و تسبب لك إزعاجا مستمر .

البرامج الإعلانية المزعجة
البرامج الإعلانية المزعجة

بعد إنتهاء برنامج Ultra Adware Killer من فحص الحاسوب فإن هناك خطوة واحدة فقط يجب أن تقوم بها و هي النقر على زر التنظيف أو Cleanup ليقوم البرنامج بحذف جميع البرمجيات الإعلانية المزعجة .

تحميل برنامج Ultra Adware Killer

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :