أنظمة التشغيلالمجلةتطوير المواقععرض تجاري

الآن أصبح يمكنك أن تطير و تطفو في الهواء مع هذا الإختراع الجديد!

عندما كنا نشاهد في الرسوم المتحركة الشخصية الشهيرة ” علاء الدين ” يطير و يطفو في الهواء فوق سجادة كنا نعتقد حينها أن هذا مجرد خيال و حلم يستحيل أن يكون جزءا من الواقع ، لكن اليوم مع التطور التكنولوجي الذي وصل إليه العالم فقد أصبح كل شيء ممكن و لا شيء مستحيل ، حيث أن هناك الآن الملايين من الإختراعات التي كانت تبدو غريبة و من الصعب تحقيقها .

لكن الآن أصبح يمكنك ان تكون أنت ” علاء الدين ” و تطفو في الهواء بسهولة جدا مع الإختراع الجديد الذي أعلنت عنه شركة Arca و الذي أذهل العالم ، و هو إختراع عبارة عن لوحة يمكنك الوقوف عليها و الإرتفاع في الهواء و قد تم إطلاق إسم ArcaBoard على هذا المنتج الجديد .

جهاز ArcaBoard هو عبارة عن آلة لوحية تحتوي ما يقارب 36 مروحة هوائية تعمل في نفس الوقت ، حيث يقوم الجهاز برفعك عن الأرض و يمكنك تحريكه إلى اي اتجاه ، و هو الآلة التي لطالما حلم بإمتلاكها الملايين من الأشخاص حول العالم ، إلى أن العائق الوحيد الذي يمكن أن يقف حائلا بينك و بين إمكانية إمتلاكه هو سعره المرتفع جدا ، حيث يبلغ سعر إختراع ArcaBoard حوالي 20 ألف دولار أمريكي ، و هذا طبيعي بالنسبة لجهاز يمكنك عن طريقه الإرتفاع في الهواء .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock