مواقع و خدمات

كيفية إنشاء متجر إلكتروني على الأنترنت

من بين المواقع التي تلقى إقبالا كبيرا جدا اليوم على شبكة الأنترنت هي المتاجر الإلكترونية ، حيث أن مختلف الأشخاص حول العالم قد أصبحوا يفضلون التسوق و الشراء عبر الأنترنت أكثر ، و ذلك يعود نتيجة لكون التسوق عبر طريق الأنترنت هو عملية أسهل بكثير من التسوق و الشراء بالطريقة العادية من المحلات التجارية العادية ، إلى جانب أن هناك العديد من المنتجات أو السلع التي قد يود المستخدم الحصول عليها لكنها غير متاحة في بلده مما يجعله يتجه مباشرة إلى المتاجر الإلكترونية .

لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف رفقتكم على كيفية إنشاء متجر إلكتروني على الأنترنت بسهولة جدا و بطريقة سريعة خلال دقائق فقط ، حيث أن هناك العديد من المستخدمين يرغبون في إنشاء متجر إلكتروني لكنهم يعتقدون بأن الأمر صعب و يحتاج إلى خبرة واسعة في البرمجة و التصميم و ما إلى ذلك ، لكن إنشاء متجر إلكتروني قد أصبح امرا سهلا مع بعض الخدمات التي توفرها مختلف المواقع مثل موقع Kong حيث يتيح لك هذا الموقع إمكانية إنشاء متجر إلكتروني بطريقة بسيطة جدا .

إنشاء متجر إلكتروني
إنشاء متجر إلكتروني

موقع Kong هو عبارة عن منصة لإنشاء المتاجر الإلكترونية حيث يقوم الموقع بتوفير مختلف الأدوات التي يحتاج إليها المستخدم مثل نماذج لتصاميم متاجر جاهزة يمكنك إستخدامها إلى جانب توفير الإعدادات التي يحتاج إليها المستخدم من أجل إضافة المنتجات و السلع و العديد من الخصائص الأخرى .

بعد الدخول إلى الموقع عن طريق الظغط على رابط الموقع أسفل الموضوع قم مباشرة بالنقر على Get My Free Store Now

إنشاء متجر إلكتروني
إنشاء متجر إلكتروني

بعد ذلك قم بالتسجيل في الموقع عبر إنشاء حساب بإدخال و كتابة معلوماتك الشخصية مثل الإسم الخاص بك و البريد الإلكتروني و إسم المتجر و كلمة السر الخاصة بك

إنشاء متجر إلكتروني
إنشاء متجر إلكتروني

بعد التسجيل يمكنك البدء مباشرة الآن في العمل على تهيئة المتجر الخاص لك من خلال إدخال معلومات المتحر ، مثل التعديل على الإسم و إضافة وصف ، و كذلك إختيار تصميم مناسب إلى جانب إضافة المنتجات و إضافة شعار أو صور من تصميمك .

إنشاء متجر إلكتروني
إنشاء متجر إلكتروني

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة االتي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك و إذا كان لديك أي إستفسار قم بوضعه أسفل الموضوع في قسم التعليقات و سوف نجيب عليك في أقرب وقت .

الدخول إلى موقع Kong

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock