برامج و اضافات

إضافة للحصول على مواقع و مواضيع مشابهة لما تقوم بتصفحه

من أجل الحصول على الكثير من المواضيع المشابهة للاشياء التي تقوم بتفصحها فأنت تحتاج إلى إستخدام بعض الإضافات التي تعتمد نظام الإقتراحات و التي تقترح عليك زيارة موقع ما من أجل تصفح مواضيعه لأنه قد يكون يحتوي على ما تبحث عنه ، قد تعتمد بشكل كامل على البحث لكن نظام الإقتراحات يكون مفيدا دائما و يساعدك بشكل كبير جدا على التعرف على أشياء جديدة لم تكن تعلم أنها موجودة .

و على سبيل المثال فإذا كنت من زوار موقع يوتيوب فسوف تلاحظ أنه يعتمد نظام الإقتراحات بشكل اساسي حيث أنك عندما تقوم بمشاهدة فيديو معين على اليوتبوب سوف يقوم الموقع بإظهار بعض الفيديوهات في الجانب و التي تكون قريبة من الفيديو الذي تشاهده و هذا هو نظام الإقتراحات الذي نتحدث عنه ، لكن في هذه التدوينة سوف نتحدث عن كيفية الحصول على مواقع و مواضيع مشابهة لما تبحث عنه و ذلك عبر إستخدام إضافة DrumUp .

إضافة DrumUp هي عبارة عن إضافة مجانية تقوم بتنصيبها على متصفح الجوجل كروم بحيث تقوم هذه الإضافة بإستعراض مجموعة من المواقع و المواضيع التي قد تهمك أيضا حسب الأشياء التي تبحث عنها ، فإذا إفترضنا مثلا أنك تستخدم متصفح الجوجل كروم للبحث عن مواضيع لها علاقة بالحواسيب فإن إضافة DrumUp سوف تقوم بجلب مواقع أخرى و مواضيع أخرى تتحدث أيضا عن الحواسيب بحيث تساعدك على الوصول إلى المحتوى المطلوب حسب عمليات البحث التي تقوم بها .

إضافة مهمة جدا و مساعدة كثيرا و كذلك أيضا توفر عليك عناء البحث و ضياع الكثير من الوقت ، كما أنها تساعك أيضا في إكتشاف مواقع و مواضيع جديدة لم تكن تعلم بوجودها ، و من أجل الإستفادة من خصائص و مميزات إضافة DrumUp فأنت تحتاج إلى أن تكون متوفرا على متصفح الجوجل كروم ، ثم بعد ذلك تنقر على رابط تحميل الإضافة أسفل التدوينة .

بعد تنصيب الإضافة على متصفح الجوجل كروم فإنه يمكنك أثناء تصفح اي موقع أن تقوم بالنقر على ايقونة الإضافة لتنبثق لك مجموعة كبيرة من المواقع و المواضيع الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها و التي تكون لها علاقة وطيدة بما تبحث عنه .

تحميل إضافة DrumUp على متصفح الجوجل كروم

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock