برامج و اضافات

إستغل وقتك و إستفد من عمرك مع هذه الإضافة على جوجل كروم

لا شك بأن متصفح الجوجل كروم يحتوي على الكثير و الكثير من الإضافات المجانية التي يمكن لك كمستخدم لمتصفح جوجل كروم الإستفادة منها ، لكن أغلب الإضافات الموجودة على جوجل كروم هي إضافة تقدم لك خدمات ملموسة أي أنها خدمات تساعدك إما على تصفح مواقع الويب بشكل أفضل أو ترتيب مواعيدك أو العديد من الإضافات الأخرى ، عكس الإضافة التي سوف نقترحها عليك اليوم من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح ، حيث سوف نتعرّف معا على إضافة مهمة جدا بل قد تكون أهم إضافة يمكنك القيام بتنصيبها على متصفحك حيث أنها إضافة تساعدك على إستغلال أكثر شيء مهم في حياتك و هو وقتك و عمرك .

أثناء الجلوس أمام الحاسوب و مع تصفح العديد من المواقع فإنك تنسى نفسك و يمر بك الوقت دون أن تشعر و بالتالي فقد ضاع جزء صغير من عمرك دون أن تستفيد منه شيئا ، لهذا فإن إضافة Motivation قد جاءت كي تمنعك من إهدار وقتك و تضييع عمرك في تصفح المواقع التافهة أو المواقع التي يمكن أن تضيّع وقتك فقط ، حيث أن إضافة Motivation تعمل على تذكيرك بالوقت الذي يمضي من عمرك أثناء التصفح .

 

إضافة Motivation هي إضافة سهلة الإستخدام كما أنها صغيرة الحجم لكن القيمة التي تضيفها إلى حياتك قد تكون مهمة ، حيث أنك بعد أن تقوم بتحميل الإضافة من خلال النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم تنصيبها على متصفح الجوجل كروم الخاص بك بالطريقة التقليدية ، سوف تطلب منك الإضافة أن تقوم بإدخال تاريخ الميلاد الخاص بك أو تاريخ الإزدياد بمعنى آخر .

بعد أن تقوم بإدخال و تحديد تاريخ ميلادك فإنه مع كل نافذة جديدة تقوم بفتحها على متصفح الجوجل كروم سوف تستعرض لك إضافة Motivation الوقت الذي يمرّ من عمرك الآن أو في اللحظة التي تتصفح فيها المواقع ، و بالتالي فإنك تتذكر أن عمرك ثمين و يجب أن تستفيد منه بشكل جيد .

و بإختصار فإن إضافة Motivation هي إضافة تعمل على تنبيهك من أجل إستغلال وقتك و عمرك في شيء يفيدك من خلال تذكيرك بالدقائق التي تمر من عمرك بشكل دائم و مستمر .

تحميل إضافة Motivation

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock