iOS آندرويد

إضافة تأثيراث للصور و الفيديوهات و تحسين جودتها قبل نشرها على الآنستغرام

يعتبر تطبيق الآنستغرام من بين اكثر التطبيقات التي تسيطر على الهواتف الذكية اليوم حيث أنه لا تكاد تجد شخصا يملك هاتف ذكي إلا و قد قام بتنصيب تطبيق الآنستغرام على هاتفه من أجل مشاركة الصور و الفيديوهات القصيرة مع الأصدقاء ، حيث أن الخدمة التي يوفرها تطبيق الآنستغرام هي خدمة مميزة جدا تتيح لك نشر صورك الخاصة لمشاركتها مع الأصدقاء كما يتيح لك أيضا إمكانية الإطلاع على المشاركات أو الصور التي يقوم الآخرون بنشرها .

لهذا اليوم في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على تطبيق مميز يمكن من خلاله القيام بتحسين جودة الصور و الفيديوهات قبل نشرها على تطبيق الآنستغرام ، و ذلك من خلال إضافة تأثيرات مختلفة و متنوعة و التطبيق الذي ندعوك إلى تجربته هو تطبيق Mogram .

إضافة تأثيراث للصور
إضافة تأثيراث للصور

Mogram هو عبارة عن تطبيق مجاني متوفر لجميع مستخدمي هواتف الآيفون حيث أنه في الوقت الحالي متوفر فقط في نسخته لنظام تشغيل الـ iOS على امل ان يتم توفير نسخة منه لنظام تشغيل الآندرويد ، و من أجل إستخدام التطبيق فإن كل ما عليك القيام به أولا هو النقر على رابط التحميل أسفل التدوينة من أجل الدخول إلى متجر الآيتونز .

إضافة تأثيراث للصور
إضافة تأثيراث للصور

بعد تحميل و تنصيب التطبيق على هاتفك الآيفون فإنه يمكنك البدء في القيام في التعديل على صورك أو فيديوهاتك قبل نشرها على الأنستغرام حيث أن كل ما عليك القيام به هو إختيار أي صورة من هاتفك ثم إضافة فلاتر حسب موضوع الصورة ، إذ يمكنك إضافة فلاتر أو ثأثيرات متنوعة .

إضافة تأثيراث للصور
إضافة تأثيراث للصور

و بمناسبة رأس السنة فإن تطبيق Mogram يقوم بتوفير العديد من الثأثيرات و الإضافات الخاصة برأس السنة و التي يمكنك تطبيقها على صورك و مشاركتها مع متابعيك أو أصدقائك على موقع الآنستغرام ، و للتوصل بالمزيد من  التطبيقات المشابهة فإن كل ما تحتاج إليه هو زيارة موقعنا بشكل مستمر أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر للتوصل بجديد التدوينات و الشروحات المصورة بالفيديو و التي يقدمها نضال ناجي .

تحميل تطبيق Mogram اندرويد / أيتونز

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :