آندرويد أنظمة التشغيل الهواتف الذكية

أضف هذا الزر إلى هاتفك الآندوريد و إجعل إستخدامه أسهل و أسرع

من بين العقبات التي كنت أواجهها مع هاتفي الآندرويد هي صعوبة الوصول إلى التطبيقات و مختلف الإعدادات بشكل سهل و سريع ، حيث أن العملية بأكملها تتطلب منك فتح قفل الهاتف ثم تشغيل الواي فاي ثم فتح التطبيق ، و إن أردت فتح تطبيق آخر فإنه يجب عليك قفل التطبيق الأول و العديد من الأشياء التي يمكن أن تصبح البنسبة لك مملة مع كثرة إستخدام هاتفك الخاص .

لهذا في هذه التدوينة الجديدة على مدونة محترفو الشرح سوف نشارككم تطبيق مجاني يمكنك إستخدامه على هاتفك من أجل إضافة زر يسهل عليك إستعمال هاتفك الخاص بك بشكل رائع جدا ، و هو تطبيق يدعى Easy Touch أو الزر السهل بالمعنى التقريبي للغة العربية .

تطبيق EasyTouch هو تطبيق مجاني متوفر في الوقت الحالي فقط لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد حيث يعمل تطبيق EasyTouch على تزويد هاتفك بزر يجمع بين جميع التطبيقات و الإعدادات و يقوم بتسهيل عملية الوصول إلى أي تطبيق أو أي ميزة في هاتفك ترغب في تفعيلها بشكل سريع ، مثل خاصية الواي فاي و البلوتوث و الولوج إلى التطبيقات و غيرها من الخصائص التي تتوفر عليها هواتف الآندرويد .

من بين المميزات التي يحتوي عليها تطبيق EasyTouch أيضا إلى جانب جميع الخصائص السابق ذكرها هي أنه يحتوي على تصميم مناسب و جذاب مميز لشكل هاتفك ، كما ان الزر الذي يستعرضه لك تطبيق EasyTouch يتم إستعراضه بشكل عائم على قائمة هاتفك و يمكنك إضافة ما تشاء من التطبيقات إلى قائمة الزر بحيث تستطيع الوصول إليها بسهولة جدا و بسرعة دون تكبد عناء البحث عنها ضمن قائمة التطبيقات التي يحتوي عليها هاتفك الآندرويد .

تحميل تطبيق EasyTouch

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :