الهواتف الذكية عرض تجاري

هاتف XIAOMI REDMI Note 3 بسعر منخفض على متجر Gear Best

XIAOMI REDMI Note 3
XIAOMI REDMI Note 3

يعود المتجر الإلكتروني العالمي Gear Best بعروض تخفيضية جديدة على العديد من المنتجات و الأجهزة الإلكترونية ، و في هذا الموضوع اليوم سوف نتعرف على واحد من بين اقوى الهواتف الذكية التي يمكنك القيام بإقتناءها من متجر Gear Best في الوقت الحالي و نحن تحدث عن الهاتف الذكي XIAOMI REDMI Note 3 .

.

يحتوي الهاتف الذكي XIAOMI REDMI Note 3  على العديد من المميزات التي تجعله جذيرا بالإقتناء كما أنه متاح بسعر منخفض جدا مقارنة بسعره الأصلي ، و لا داعي للتحدث عن جودة منتجات شركة XIAOMI  حيث أن هذه الشركة تسبقها سمعتها الجيدة في أسواق الهواتف الذكية نظرا للجودة العالية التي تعتمدها في صناعة الهواتف الذكية الخاصة بها .

XIAOMI REDMI Note 3
XIAOMI REDMI Note 3

من بين اكثر و أقوى المميزات التي ينفرد بها الهاتف الذكي XIAOMI REDMI Note 3 هي كونه يدعم تقنية الجيل الرابع من الإتصال السريع 4G كما أنه يحتوي على شاشة عرض كبيرة إذ يبلغ قياس الشاشة 5,5 بوصة ، أما على مستوى المعالج فإن الهاتف يتوفر على معالج من نوع ميديا تك MTK6795 ثماني النواة 64 بت ، و على مستوى الكاميرا فإن الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة وضوح عالية تصل إلى 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة وضوح تصل إلى 5 ميجابكسل .

XIAOMI REDMI Note 3
XIAOMI REDMI Note 3

و يتميز الهاتف الذكي XIAOMI REDMI Note 3  أيضا بكونه يحتوي على جهاز إستشعار ، كما أنه يدعم مختلف التقنيات الحديثة بداية بالجيل الرابع من الإتصال السريع و نهاية بالبلوتوث و الواي فاي و تقنية الـ GPS ، أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يتوفر على مساحة داخلية بسعة 32GB و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB .

XIAOMI REDMI Note 3
XIAOMI REDMI Note 3

و رغم كل المواصفات العالية الجودة التي يحتوي عليها الهاتف الذكي المميز XIAOMI REDMI Note 3  فإن سعره على المتجر الإلكتروني العالمي Gear Best يبلغ فقط حوالي 264 دولار أمريكي ، و هو سعر منخفض جدا مقارنة بمميزات الهاتف و من أجل الحصول على المزيد من المعلومات حول الهاتف فإنه يمكنك القيام بالنقر على الرابط اسفل التدوينة من أجل الولوج إلى صفحة الشراء .

شراء هاتف XIAOMI REDMI Note 3

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :