الهواتف الذكيةعرض تجاري

OnePlus X هاتف مميز بسعر منخفض على المتجر العالمي GearBest

مرحبا بكم متتبعو مدونة محترفو الشرح في هذه التدوينة الجديدة اليوم و التي سوف نقوم فيها بإلقاء نظرة عن قرب لواحد من بين أفضل هواتف شركة OnePlus ، و لا داعي للتعريف بشركة OnePlus حيث أن جميع مستخدمي الهواتف الذكية يعرفون جيدا مدى قوة هذه الشركة حيث أنها تعتبر من بين أفضل الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية في العالم ، و على مدى الأعوام الأخيرة فقد بدأت العديد من المتاجر الصينية العالمية تقوم بتوفير منتجات شركة OnePlus بناءا على طلب المستخدمين و تتمثل هذه المنتجات في هواتف ذكية متنوعة عالية الجودة و بأسعار منخفضة .

و واحد من بين هذه المتاجر الصينية التي تهتم بتوفير هواتف شركة OnePlus هو المتجر العالمي GearBest حيث يعرض متجر GearBest على منصته واحدا من بين أقوى الهواتف الذكية التابعة لشركة وان بلوس و هو الهاتف الذكي OnePlus X الذي يحتوي على الكثير من المميزات التي من شأنها أن تجعل فكرة إقتنائه أمرا رائعا جدا ، و للتعرف أكثر على هاتف OnePlus X  تابع قراءة هذا الموضوع .

من بين أقوى المميزات التي يحتوي عليها الهاتف الذكي OnePlus X  هو كونه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5 بوصة و هو قياس مناسب جدا للتصفح التطبيقات و المواقع و كذلك مشاهدة الصور و الفيديوهات بجودة عالية حيث أن دقة وضوح الشاشة تبلغ 1920 – 1080 ، و قد تم تدعيم هاتف OnePlus X  بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 801 ، و على مستوى ذاكرة تخزين الهاتف فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB .

و إذا كنت من بين عشّاق إلتقاط الصور فإن الهاتف الذكي OnePlus X  قد يكون الهاتف الأنسب لك حيث يحتوي هذا الأخير على كاميرا خلفية عالية الدقة 13ميجابكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل من أجل إلتقاط مختلف صور السيلفي بجودة جيدة .

الهاتف الذكي OnePlus X  يدعم مختلف التقنيات الحديثة حيث يحتوي الهاتف على تقنية الـ GPS و البلوتوث 4.0 ، و على مستوى البطارية فإن الهاتف قد تم تزويده ببطارية بقوة 2450mAh ، كما أن الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 إلى جانب أنه يدّعم تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G .

بعد كل هذه المميزات الرائعة و العالية الجودة التي يتوفر عليها الهاتف فإن سعره يبلغ فقط $289.69 على متجر GearBest و هو سعر منخفض جدا مقارنة بجودة هواتف OnePlus  و للمزيد من المعلومات أو شراء الهاتف قم بالنقر على الرابط أسفل التدوينة .

التعرف أكثر على OnePlus X 4G 3GB

التعرف أكثر على OnePlus X 4G 2GB

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock