الهواتف الذكية عرض تجاري

Meizu Metal هاتف من الألمنيوم مع جهاز إستشعار بسعر منخض و شحن مجاني

Meizu Metal
Meizu Metal

واحد من بين أكثر الهواتف الذكية المميزة و هو هاتف Meizu Metal حيث أن جميع الخصائص أو المواصفات التي يحتوي عليها هاتف Meizu Metal هي خصائص و مواصفات مختلفة تماما عن تلك التي إعتدت عليها في معظم الهواتف ، و أكثر ما يجعل هذا الهاتف الذكي مختلفا هو كونه من الألمنيوم إلى جانب أنه متوفر بنسختين الأولى بذاكرة تخزين داخلية 16GB و الثانية بذاكرة تخزين داخلية 32GB و يمكنك إختيار ما يناسبك حسب رغبتك ، مع العلم أن كل من النسختين يدعمان تقنية الـ 4G .

Meizu Metal
Meizu Metal

الهاتف الذكي Meizu Metal هو هاتف ذكي نوع Phablet و هو إسم يتم إطلاقه على جميع الهواتف الذكية التي تحتوي على شاشة عرض كبيرة و ذلك لأنها تكون شبيهة بأجهزة التابلط من حيث الشكل ، و يبلغ قياس شاشة عرض هاتف Meizu Metal حوالي 5.5 بوصة بدقة وضوح عالية 1080 – 1920 .

و من بين المميزات التي يحتوي عليها الهاتف أيضا هي كونه يحتوي على خاصية Corning Gorilla و هي خاصية تعمل على حماية شاشة الهاتف من الإنكسار أو التعرض للخدش ، و بالنسبة للمعالج فإن هاتف Meizu Metal يحتوي على معالج قوي من نوع ميديا تك MediaTek chipset Helio X10 ثماني النواة ، أما على مستوى ذاكرة التخزين العشوائية فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية بمساحة 2GB ، أما الذاكرة الداخلية فهي تختلف حسب ما تريد حيث أنه كما قمنا بالإشارة في البداية الهاتف متوفر بنسخة 16GB و كذلك 32GB .

Meizu Metal
Meizu Metal

كل من النستختين تحتويان على نفس الخصائص و المميزات و الإختلاف الوحيد يكمن فقط في مساحة ذاكرة التخزين الداخلية ، و إن كنت تتساءل عن دقة وضوح الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل .

يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد و يزن حوالي 162 غرام مع العلم أنه يحتوي على بطارية قوية حيث تم تزويده ببطارية بقوة 3140mAh ، و يحتوي الهاتف أيضا على جهاز إستشعار للبصمات ، و بعد كل هذه المميزات الرائعة دعني أخبرك أن سعر هاتف Meizu Metal بذاكرة تخزين 16GB يبلغ فقط 228 دولار ، بينما يبلغ سعر الهاتف بذاكرة 32GB حوالي 259 دولار فقط .

شراء هاتف Meizu Metal بمساحة تخزين 16GB  /  شراء الهاتف بمساحة 32GB

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :