المجلة

ياهو تجبر مستخدميها على تعطيل إضافة Adblock Plus

مفاجأة جديدة أعلنت عنها شبكة ياهو بعد أن فقد المستخدمون لمنصة بريد الياهو القدرة على الوصول إلى حساباتهم في البريد الإلكتروني نتيجة لإستخدامهم إضافة حجب الإعلانات Adblock Plus و هو الشيء الذي أكده المالك الرسمي لإضافة Adblock Plus حيث أنه بدوره لم يتمكن من الدخول إلى حساب بريده الإلكتروني على منصة الياهو نتيجة لإستخدامه إضافة حجب الإعلانات على المتصفح الخاص به .

و قد أفادت شركة ياهو بأن المستخدمين يجب عليهم تعطيل عمل إضافة Adblock Plus من أجل الدخول إلى منصة بريد ياهو ، حيث أن شركة ياهو قد إستطاعت تجاوز إضافة Adblock Plus و سواءا كان المستخدم يستعمل متصفح جوجل كروم أو متصفح الموزيلا فإنه في جميع الأحوال لن يستطيع الدخول إلى بريد ياهو قبل أن يقوم بتعطيل إضافة حجب الإعلانات Adblock Plus أو إزالتها من المتصفح .

تعتبر إضافة Adblock Plus من بين أكثر الإضافات إنتشارا اليوم بين المستخدمين حيث تعمل هذه الإضافة على حجب الإعلانات بشكل كامل و نهائي بمجرد تنصيبها على المتصفح الخاص بك ، و جدير بالذكر أن إضافة حجب الإعلانات Adblock Plus قد كانت السبب و لازالت تعتبر السبب الرئيسي في خسارة العديد من المواقع لأموال طائلة ، حيث أن عدم ظهور الإعلانات في المواقع يؤدي تقلص الأرباح و إنخفاض نسبة المدخول الذي يحققه الموقع .

 

لكن شركة ياهو قد قامت بحسم المسألة مع مستخدميها حيث أنه يصعب الآن على أي شخص أن يقوم بالدخول إلى بريده الإلكتروني على منصة ياهو إذا كان يستخدم إضافة حجب الإعلانات Adblock Plus ، لهذا فإن كنت تستخدم منصة بريد ياهو فإنه لا ينصح بإستخدام إضافة Adblock Plus حتى تستطيع الولوج إلى حسابك على بريد ياهو .

و من أجل الإطلاع على المزيد من التدوينات التقنية و الإخبارية حول مختلف المواقع و التطبيقات قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما ندعوك أيضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من الفيديوهات التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock