مواقع و خدمات

تعرف على موقع ‘ ويكي كيف ‘ اجابات على كل سؤال يدور ببالك

هل تملك سؤال ببالك تبحث عن اجابة عنه مهما كان مجال الاستفسار الذي يدور ببالك، اليوم سنتعرف مع بعض على موقع يجنبك عناء البحث عن أجوبة لأسئلتك .

 ويكي كيف
ويكي كيف

يملك موقع ويكي كيف  العديد من التصنيفات التي تحتوي على أجوبة لأسئلة سبق و تم طرحها من قبل فريق موقع العمل مثل كيفية ارسال رسائل SMS مجانية عن طريق الأنترنت ، الذي يعمل في كل مرة على جلب استفسار لسؤال معين ثم يقوم بشرح الاجابة على ذلك السؤال ، للأسف في الوقت الحالي لا يستطيع أي زائر للموقع طرح استفسار خاص به لكن حسب رأي هي خاصية لا يمكن الاستغناء عنها و من الأكيد ضمن  التخطيط المستقبلي لفريق الموقع .

على كل حال ان كان لك سؤال لم تجد له اجابة على الموقع تستطيع الاتصال بهم عن طريق صفحاتهم الاجتماعية : صفحة wikikeef على الفيس بوك أو wikikeef على التويتر مع العلم أنه تستطيع كذلك الاشتراك بخدمة FeedBurner التي يوفرها موقع WikiKeef ، بمجرد الاشتراك بها ستصلك تلقائيا كل الأجوبة الجديدة التي تم اضافتها على الموقع مباشرة لبريدك الالكتروني و هو من المفيد الالمام بهذه الأمور حتى و لو بفكرة بسيطة فمن يعلم يمكن تواجه نفس السؤال مستقبلا !

الدخول الى موقع ويكي كيف اضغط هنا

 

في الآخير أرجو أم موقع Wikikeef أعجبكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه صديقي القارئ عبر تعليق في الأسفل ، كذلك أدعوك للالتحاق بقاناتنا على اليوتيوب لمتابعة جديد شروحات الفيديو .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock